وزير الدفاع يرعى مراسم تعيين الصالح رئيساً للأركان

المنصور: الثقة السامية ترجمة للإنجازات وحافز لتطوير قدرات الجيش

نشر في 23-10-2020
آخر تحديث 23-10-2020 | 00:00
أقيمت صباح أمس في وزارة الدفاع، بحضور نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ أحمد المنصور، مراسم تعيين الفريق الركن خالد الصالح رئيساً للأركان العامة للجيش، وتعيين اللواء الركن فهد الناصر نائباً لرئيس الأركان العامة للجيش وترقيته لرتبة "فريق"، تنفيذاً للمرسوم الأميري الصادر من صاحب السمو أمير البلاد القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ نواف الأحمد.

واستذكر نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ أحمد المنصور، عقب تلاوة مراسم التعيين والترقية، السيرة العطرة والدعم اللامحدود لمنتسبي الجيش الكويتي من لدن الأمير الراحل الشيخ صباح الأحمد، طيب الله ثراه، والذي أولى العسكريين جل اهتمامه ورعايته، سائلاً المولى عز وجل أن يجزيه على ما قدم لوطنه وشعبه وأمته خير الجزاء.

كما وجه المنصور كلمةً بالمناسبة هنأ فيها رئيس الأركان ونائبه علـى نيلهما الثقة الغاليـة التـي أولاهـا إيـاهم صاحب السمو أمير البلاد، والتي تأتــي ترجمـةً للجهــود المخـلـصـة والإنجازات المتميزة لهم في العديد من المناصب التي تقلدوها طوال سنوات خدمتهم الحافلة بالعطاء.

كما تمنى المنصور لهما دوام التوفيق والنجــاح، والعمــل على تطوير قدرات مختلــف وحــدات الجيــش الكويتــي، ورفع مستوى الأداء لكل منتسبيها، سائلاً المولى عزوجل أن يديم على وطننا الغالي نعمة الأمن والأمان والعزة والرفعة، في ظل القيادة الحكيمة لحضرة صاحب السمو وسمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد.

حضر مراسم التعيين والترقية وكيل وزارة الدفاع بالندب الشيخ فهد جابر العلي وأعضاء مجلس الدفاع العسكري والوكلاء المساعدون بوزارة الدفاع وعدد من كبار قادة الجيش.

back to top