«الإنتاج البرامجي» تشارك في إكسبو 2021

نشر في 23-10-2020
آخر تحديث 23-10-2020 | 00:00
علي الريس وعلي حسن
علي الريس وعلي حسن
تشارك مؤسسة الإنتاج البرامجي المشترك لمجلس التعاون، التي يرأسها علي الريس، في اجتماع الفريق الإعلامي للأمانة العامة لمجلس التعاون بجناح يضم دول المجلس في دبي إكسبو 2021.

وقال الدكتور المخرج علي حسن، ممثل المؤسسة عضو الفريق الإعلامي الخاص بالتحضيرات الإعلامية المرافقة لجناح الأمانة العامة، إن الأمانة ستقيم جناحها ضمن فعاليات وأجنحة دول العالم المشاركة في هذا المعرض المرتقب، والذي يمثل الحدث الأهم عالميا، والذي تستقبله مدينة دبي في أكتوبر 2021.

وأشار د. حسن إلى أن الاجتماع تضمن وضع المحتوى الخاص بجناح الأمانة العامة، والذي يعمل على توحيد الرسالة الإعلامية المشتركة لدول المنطقة، وستكون مؤسسة الإنتاج بمنزلة المنفذ لتلك المضامين الإعلامية الخليجية المشتركة.

وأردف: «كما تم طرح العديد من الأفكار الإعلامية التي ستقدم خلال فعاليات ذلك الجناح، ومنها أفلام وثائقية ولقاءات إعلامية وفعاليات ثقافية وفنية وإعلامية تتواصل على مدار الساعة خلال أيام إقامة هذا الحدث الدولي البارز، كما يستقطب الجناح عددا بارزا من الفنانين والإعلاميين من دول المنطقة».

وأكد أن هذا الاجتماع يأتي لدراسة محتوى الجناح الخاص بالأمانة العامة لمجلس التعاون الخليجي، وإعداد خطط العمل والآلئات التنفيذية الإعلامية وكيفية دعمها بالمبادرات والصيغ التعاونية والشركات الإعلامية بين مؤسسات ودول المنطقة، مضيفا أن «دبي إكسبو 2021» يقام تحت شعار محوري هو «تواصل العقول وصنع المستقبل»، وسيتم التحرك ضمن فضاءات هذا العنوان المحوري للانطلاق إلى فضاءات إعلامية وإبداعية، تمثل دول مجلس التعاون الخليجي.

back to top