صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4598

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

عرض أميركي لمواجهة الأزرق في إنكلترا

المنتخب بالمركز 147 في تصنيف «فيفا» الشهري

علمت "الجريدة" أن اتحاد الكرة تلقى عرضاً من نظيره الأميركي، لإقامة مباراة ودية بين منتخبنا الوطني الأول ومنتخب أميركا بكامل نجومه، في "الفيفا داي" الذي سيقام في نوفمبر المقبل بإنكلترا.

وهناك موافقة ضمنية من اللجنة الفنية، ومسؤولي اتحاد الكرة خصوصا في ظل إلغاء مباراة أرمينيا بسبب الظروف التي تواجهها حاليا، حيث كان الفريق سيواجه منتخب أرمينيا يوم 11 نوفمبر المقبل في العاصمة يريفان، غير أن هذه الموافقة قد تصطدم برفض السلطات الصحية مجددا بمنح لاعبي الأزرق استثناء من الدخول في حجر صحي بالبلاد عقب العودة.


ومن المنتظر، أن يخاطب الاتحاد السلطات الصحية مجددا للموافقة على الاستثناء مع إجراء جميع اللاعبين مسحة في انكلترا قبل العودة، ثم مسحة أخرى في مطار الكويت الدولي، ثم الدخول في حجر صحي إلى حين ظهور نتيجة المسحات.

من ناحية أخرى، جاء الأزرق في المركز 147 في التصنيف الشهري الصادر عن الاتحاد الدولي لكرة القدم، وهو نفس المركز الذي احتله الفريق في الشهر الماضي.

وجاء المنتخب القطري في صدارة المنتخبات الخليجية محتلا المركز 57 عالميا، تبعه المنتخب السعودي في المركز 67، ثم المنتخب الإماراتي في المركز 74، أما المنتخب العماني فقد جاء في المركز الرابع خليجيا و82 عالميا، ثم المنتخب البحريني في المركز 99.