وزارة الداخلية: مستعدون للتعاون مع الجمعيات الخيرية

عصام النهام: إزالة أي عوائق تقف في طريقها

نشر في 22-10-2020
آخر تحديث 22-10-2020 | 00:00
وزارة الداخلية
وزارة الداخلية
أكد وكيل وزارة الداخلية الفريق عصام النهام أن "وزارة الداخلية مستعدة دائما للتعاون البناء مع الجمعيات الخيرية والنفع العام والأمانة العامة للأوقاف، وبذل كل جهودها لتسهيل سبله وإزالة أي عوائق تقف في طريقه"، لافتا إلى "دورها البناء في خدمة المجتمع وحرصها على تقديم ما يحقق الحياة الكريمة للنزلاء، ودعمهم الكبير للمؤسسات الإصلاحية".

جاء ذلك خلال استقباله، صباح أمس، عددا من رؤساء مجالس إدارات الجمعيات الخيرية والنفع العام والأمانة العامة للأوقاف، بحضور وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون المؤسسات الإصلاحية وتنفيذ الأحكام اللواء طلال معرفي والمدير العام للإدارة العامة للمؤسسات الإصلاحية اللواء علي المعيلي.

ونقل النهام لهم تحيات نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية أنس الصالح، معرباً عن "شكره وتقديره لإسهامات الجمعيات الخيرية وجمعيات النفع العام والامانة العامة للأوقاف"، مثمنا "أهمية الدور الفعال الذي يقومون به في خدمة النزلاء بتوفير كل ما يحتاجون إليه من دعم مادي ومعنوي".

ووزع النهام شهادات شكر وتقدير تكريما لضيوفه من رؤساء مجالس ادارات الجمعيات الخيرية والنفع العام والأمانة العامة للأوقاف.

مساعدات للنزلاء

من جانبه، أعرب اللواء طلال معرفي عن "امتنانه لرؤساء مجالس إدارات الجمعيات الخيرية والنفع العام والأمانة العامة للأوقاف، وقدم لهم الشكر والعرفان على ما قدموه من خدمات، كما نقل إليهم شكر وتقدير نزلاء المؤسسات الإصلاحية وأهاليهم على ما قامت به هذه الجهات من غير استثناء من مساعدات خاصة للنزلاء وأهاليهم على المستوى الشخصي.

جائحة كورونا

بدورهم، أعرب رؤساء مجالس إدارات الجمعيات الخيرية والنفع العام والأمانة العامة للأوقاف عن "شكرهم وتقديرهم للفريق النهام والقيادات الأمنية كافة ومنتسبي وزارة الداخلية، على ما يقدمونه من خدمات للوطن، خاصة في هذه الظروف الطارئة بسبب جائحة كورونا"، مؤكدين "استمرار هذه التعاون والتنسيق المثمر والبناء ما بين الجمعيات الخيرة ووزارة الداخلية.

ولفتوا إلى أنهم سيبذلون مزيدا من الجهود الممكنة في سبيل رفعة وطننا الغالي، "ليظل دائما واحة امن وامان واستقرار".

الجمعيات المكرمة

يذكر أن رؤساء الجمعيات الخيرية الذين تم تكريمهم هم: رئيس مجلس إدارة جمعية الهلال الأحمر د. هلال الساير، ورئيس مجلس إدارة جمعية الإصلاح الاجتماعي د. خالد المذكور، ورئيس مجلس إدارة جمعية التكافل لرعاية السجناء د. مساعد مندني، ورئيس مجلس إدارة جمعية إحياء التراث الإسلامي طارق العيسى، ورئيس مجلس إدارة مبرة إبراهيم طاهر البغلي للابن البار إبراهيم البغلي، ورئيس مجلس إدارة الجمعية الكويتية للأسر المتعففة بدر المبارك، وممثل الأمانة العامة للأوقاف منصور الصقعبي.

back to top