صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4598

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

بيتسو موسيماني يرسم خطة عبور الأهلي أمام الوداد

يختتم فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي المصري مساء اليوم استعداداته الجادة للمواجهة المرتقبة والحاسمة التي ستجمعه بضيفه الوداد المغربي مساء غد، على استاد القاهرة الدولي، في إياب نصف نهائي دوري أبطال افريقيا، بعدما انتهت مواجهة الذهاب بفوز الأحمر بهدفين نظيفين، سجلهما محمد مجدي أفشة وعلي معلول، ليضع الأهلي قدما في نهائي البطولة.

وحرص الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مدرب الفريق الأحمر في الساعات الماضية على مشاهدة مباراة الذهاب أكثر من مرة، لقراءة المنافس المغربي جيدا، ووضع يده على نقاط القوة والضعف، التي يسعى لاستغلالها في مباراة الغد من أجل تحقيق نتيجة تؤهل الفريق لنهائي البطولة 6 نوفمبر المقبل.

وطلب موسيماني من دفاع الأهلي فرض رقابة لصيقة على مفاتيح لعب الوداد غدا، والمتمثلة في الجناح المميز إسماعيل الحداد، الذي شكل خطورة وإزعاجا كبيرين لدفاعات الفريق الأحمر طوال المباراة، بجانب لاعب الوسط وليد الكرتي الذي يتميز بتمريراته المتقنة.


ويستعيد الأهلي في مباراة الغد جهود جناحه محمود عبدالمنعم "كهربا" الذي تعافى من آلام العضلة الخلفية، وغاب بسببها عن لقاء الذهاب، بينما يتواصل غياب المدافع رامي ربيعة، بسبب إصابته بتمزق في العضلة الخلفية، وما عدا ذلك تعتبر صفوف الفريق مكتملة.

على جانب آخر، اقترب سعد سمير، مدافع الأهلي، من العودة للمشاركة مع فريقه في المران الجماعي، بعدما قطع شوطا كبيرا من البرنامج العلاجي الذي يخضع له حاليا للشفاء تماما من جراحة وتر أكيلس، وقال طبيب النادي خالد محمود إن سمير أمامه 10 أيام فقط، يشارك بعدها في التدريبات الجماعية دون أي قلق عليه.

وكان المدافع الدولي أصيب بقطع في وتر أكليس خلال مباراة بلاتنيوم بطل زيمبابوي بملعب السلام، في الجولة الثالثة لدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، واضطر الأهلي لرفع اسمه من القائمة يناير الماضي، لقيد زميله محمود عبدالمنعم "كهربا" الوافد الجديد وقتها للفريق الأحمر بعد التعاقد معه لمدة 4.5 مواسم.