كومان: سعيد بأداء اللاعبين

نشر في 22-10-2020
آخر تحديث 22-10-2020 | 00:00
المدير الفني لبرشلونة الإسباني الهولندي رونالد كومان
المدير الفني لبرشلونة الإسباني الهولندي رونالد كومان
أبدى الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لبرشلونة الإسباني، سعادته بأداء اللاعبين عقب الفوز الكبير على فرنسفاروش المجري (5-1)، أمس الأول، في مستهل مشوار دور مجموعات دوري أبطال أوروبا، في الوقت الذي اعتبر أن «طرد مدافعه جيرارد بيكيه ببطاقة حمراء مباشرة كان قرارا قاسيا».

وقال كومان في تصريحات عقب المباراة التي احتضنها ملعب كامب نو: «لا أفهم لماذا أشهر الحكم البطاقة الحمراء مباشرة في هذه اللعبة. إذا اعتبر أنها ركلة جزاء، فأعتقد أن البطاقة الصفراء كانت كافية».

لكن المدرب الهولندي أقرَّ بشكل عام بشعوره بالسعادة بالمباراة، «كانت هناك لحظات قدَّمنا فيها أداء طيبا جدا».

وأضاف: «نسق الأداء انخفض قليلا في بعض فترات المباراة، وهذا يضعنا في مشاكل، لكن بشكل عام قدَّمنا مباراة جيدة. أفضل فتراتنا في المباراة كانت الـ20 دقيقة الأولى، بعدها لعبنا بشكل جيد في الجزء الأخير بلاعب أقل».

وحول الأداء الجيد لمهاجمي «البلوغرانا» أمام الفريق المجري، أوضح كومان أن «هناك لاعبين يقدمون أداء طيبا في الخط الأمامي، وهذا ما ظهر في المباراة. هم يمتلكون الإمكانيات الفنية، وبإمكانهم تسجيل الأهداف». وأكد مدرب «البلوغرانا» سعادته بالمباراة التي قدَّمها القائد والنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، بتسجيل هدف من ركلة جزاء، وصناعة هدفين، و»لا يمكن مطالبته بالمزيد».

back to top