البنك الأهلي المتحد يعلن الفائز بالسحب ربع السنوي لـ «الحصاد»

نشر في 22-10-2020
آخر تحديث 22-10-2020 | 00:00
البنك الأهلي المتحد يعلن الفائز بالسحب ربع السنوي لـ «الحصاد»
البنك الأهلي المتحد يعلن الفائز بالسحب ربع السنوي لـ «الحصاد»
مع الالتزام التام بكل الإرشادات الوقائية من الجهات الصحية، أجرى البنك الأهلي المتحد أمس السحب ربع السنوي على الجائزة الكبرى من الحصاد الإسلامي، حساب السحب على الجوائز الإسلامي الأول في الكويت والحاصل على "جائزة أفضل برنامج إدخار فى الكويت لعام 2019" من مجلة "بانكر ميدل إيست" المرموقة، نظرا للعديد من المميزات التي ينفرد بها.

ويقدم البنك لعملائه أكبر عدد من فرص للفوز على مدار العام بما يزيد على 800 جائزة سنويا، واستطاع أن يعيد رسم حياة الآلاف من الرابحين، وأسفر السحب عن حصول كريمة خضير كرم على 250 ألف دينار.

الجدير بالذكر، أن سحوبات "الحصاد" تتضمن جوائز عديدة من بينها واحدة بـ100 ألف دينار في كل من العيدين. وتبقى الجائزة ربع السنوية الكبرى بقيمة 250 ألف دينار أهم ما يطمح إليه العملاء لتحقيق أحلامهم وتطلعاتهم.

كل ذلك مع وجود سحب شهري على جائزة بقيمة 100 ألف دينار، بالإضافة إلى 20 جائزة أسبوعية بقيمة ألف دينار لكل رابح. ويحظى العملاء بأرباح سنوية متوقعة على أساس عقد الوكالة ضمن هذا الحساب، وهو ما يجعل "الحصاد" الإسلامي مفيدا للأسرة وللراغبين في التوفير من خلال تحقيقه للعديد من المميزات، سواء على المدى القصير أو الطويل، مما يقابل استحسان وتقدير مختلف العملاء، سواء من الجدد أو الحاليين.

إضافة إلى ذلك، لأول مرة في الكويت، تم تقديم "سحب الأفضلية" ربع السنوي بقيمة 25 ألف دينار حصريا للعملاء الذين لم يفوزوا بأي من جوائز الحصاد الإسلامي خلال السنوات الخمس الأخيرة، بشرط مرور عام على فتح حساباتهم، وتتيح كل 50 دينارا في حساب العملاء، ضمن هذه الفئة، فرصة واحدة للمشاركة في السحب.

ونال حساب الحصاد "جائزة أفضل برنامج ادخار في الكويت لعام 2019" من مجلة بانكر ميدل إيست المرموقة، فهو أبسط وأسهل برنامج ادخار يقدم إلى أكبر عدد من الفائزين أكبر قيمة من الجوائز، ولتميزه بسحوبات متميزة في عيدي الفطر والأضحى، فضلا عن مضاعفات نقاط برامج الولاء، مع ميزة فريدة لفتح الحساب عبر الانترنت، واتسام السحوبات على الجوائز بالنزاهة والشفافية، حيث يتم بثها من خلال البرامج الإذاعية وحسابات البنك عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

back to top