روبيرتو بيانكي : الأخطاء سبب خسارة البرتقالي

نشر في 21-10-2020
آخر تحديث 21-10-2020 | 00:00
مدرب كاظمة الإسباني روبيرتو بيانكي
مدرب كاظمة الإسباني روبيرتو بيانكي
يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي كاظمة تدريباته اليوم، حيث منح الجهاز الفني اللاعبين الذين شاركوا أمام الفحيحيل راحة من التدريبات أمس، بينما أجرى اللاعبون الذين لم يشاركوا تدريبا على الملعب الفرعي لاستاد الصداقة والسلام.

وكان كاظمة خسر على يد الفحيحيل بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأول في الجولة الثانية من منافسات دوري التصنيف.

بيانكي: بداية جيدة

أكد مدرب كاظمة الإسباني روبيرتو بيانكي أن فريقه بدأ المباراة بشكل جيد، وسنحت له فرص للتهديف لم يتم استغلالها، ثم ارتكب اللاعبون بعض الأخطاء الجسيمة، منها عدم الضغط بقوة على المنافس، مضيفا: "اقتربنا من التعادل في الشوط الثاني رغم النقص العددي، لكن التوفيق لم يحالف اللاعبين في الفرص التي أتيحت لهم".

وبشأن الانتقادات التي وجهت للمحترفين، قال: "بابلو مستواه جيد، وريموند لم يشارك بداعي الإصابة، أما أجايي فلم يتألق حتى الآن مع الفريق، وعلينا التحلي بالصبر بشأن هؤلاء اللاعبين، فالفترة المقبلة ستشهد مستوى مختلفا تماما لهم".

أندية خارجية

وشدد على أنه لا يعلم شيئا عن تلقي شبيب الخالدي عروضا من أندية خارجية، وكل ما يعلمه أنه لاعب في كاظمة، ويشارك بشكل مستمر في جميع المباريات.

وكانت صحيفة اليوم السعودية ذكرت أن نادي أحد قدم عرضا قيمته 90 الف دولار للتعاقد مع شبيب الخالدي، وأن نادي الحد البحريني دخل للظفر بخدمات اللاعب.

back to top