استمرار استقبال طلبات الالتحاق بالجامعة

تخصيص خط ساخن وبريد إلكتروني للإجابة عن أسئلة الطلبة

نشر في 19-10-2020
آخر تحديث 19-10-2020 | 00:00
شعار جامعة الكويت
شعار جامعة الكويت
استمرت عمادة القبول والتسجيل بجامعة الكويت في استقبال طلبات الالتحاق بالجامعة للأسبوع الثاني دون مشاكل والذي يستمر حتى ٢٧ الجاري، لمن تنطبق عليهم الشروط من الطلبة الكويتيين وأبناء الكويتيات ومواطني دول مجلس التعاون والطلبة المقيمين بصورة غير قانونية وليسوا من أبناء الكويتيات.

وشهدت آلية القبول التي أطلقتها الجامعة عن طريق الموقع الرسمي سلاسة وأريحية دون أي خلل فني للمواقع الالكترونية، إذ تم استقبال الطلبة الراغبين في الالتحاق بكليات الجامعة عبر الموقع الرسمي للجامعة، وكذلك استقبال استفسارات الطلبة عبر الخط الساخن الذي خصصته عمادة القبول والتسجيل لاستقبال استفسارات الطلبة وهو 1866000 كخط ساخن لاتصال الطلبة المستجدين في حال وجود أي استفسار لديهم لمدة 24 ساعة يوميا، وكذلك البريد الالكتروني الخاص بإدارة القبول [email protected].

واعتمد مجلس الجامعة في اجتماعه الاخير في بداية الشهر الجاري قبول 8127 طالبا وطالبة للعام الجامعي 2020/2021 بشرط توافر الاعتمادات المالية اللازمة، وذلك من الطلبة الكویتیین وأبناء الكويتيات، مع الابقاء على النسب الدنيا للقبول 70‎% للقسم العلمي و78‎%‎ للقسم الادبي.

وخصصت لجنة المستجدين التابعة للاتحاد الوطني لطلبة الكويت – فرع الجامعة مقر الاتحاد لاستقبال الطلبة للإجابة عن استفساراتهم وفقا لنظام حجز المواعيد الذي نظمه الاتحاد.

back to top