لجنة رياضة المرأة تواصل زياراتها للأندية الشاملة

نشر في 16-10-2020
آخر تحديث 16-10-2020 | 00:00
جانب من زيارة اللجنة إلى العربي
جانب من زيارة اللجنة إلى العربي
بادرت لجنة رياضة المرأة في اللجنة الأولمبية الكويتية برئاسة فاطمة حيات وعضوية الشيخة بيبي السالم، إلى زيارة الأندية الشاملة؛ للتعرف على احتياجاتها والعقبات التي تعترض طريق رياضة المرأة.

والتقت اللجنة المعنيين في نادي القرين مطلع الأسبوع الجاري، وواصلت زياراتها، أمس الأول، لناديي القادسية والعربي، إذ التقت أمين السر العام بالقادسية حسن أبوالحسن، وأمين السر العام بالعربي فؤاد المزيدي، وستواصل اللجنة زياراتها الدورية، حيث ستلتقي بإدارة نادي الكويت الأسبوع المقبل.

وأكدت فاطمة حيات أن السبب الأول لزيارة الأندية هو تقديم الشكر على المشاركة في العمل من أجل النهوض برياضة المرأة في الكويت، موضحة أن اللجنة ستواصل زياراتها الدورية خلال الفترة المقبلة.

وأضافت حيات "اننا نعتز بجهود جميع الأندية التي فتحت أبوابها للفتاة الرياضية في أكثر من لعبة، ونتطلع لمستقبل أفضل في جميع الألعاب الفردية منها والجماعية، ونأمل أن تدعم الهيئة العامة للرياضة الأندية الشاملة التي تهتم بدعم رياضة السيدات، بعد غياب امتد أربعة عقود، كما نأمل أن تبادر الأندية الأخرى بالمشاركة في النشاط الرياضي النسائي".

ولفتت إلى أن اللجنة الأولمبية برئاسة الشيخ فهد الناصر قدمت عدة توصيات لـ "الهيئة"، منها الاحتراف الجزئي للاعبات، وزيادة الدعم المادي للاتحادات والأندية التي تهتم برياضة المرأة، معربة عن أملها أن تتعاون وزارة التربية بتوفير صالات المدارس القريبة للأندية التي لا توجد لديها منشآت كافية.

back to top