خاص

عمر الرويح متحدثاً رسمياً للمؤسسة العامة للرعاية السكنية

أكد لـ الجريدة•: سنواجه الشائعات لتوضيح الحقائق

نشر في 16-10-2020
آخر تحديث 16-10-2020 | 00:00
المتحدث الرسمي للمؤسسة العامة للرعاية السكنية عمر الرويح
المتحدث الرسمي للمؤسسة العامة للرعاية السكنية عمر الرويح
أصدر المدير العام للمؤسسة العامة للرعاية السكنية بدر الوقيان قراراً إدارياً، بتسمية مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام عمر الرويح متحدثاً رسمياً للمؤسسة، بدءاً من 14 الجاري.

ونص القرار على أن يتولى المتحدث الرسمي إذاعة الأخبار والمعلومات عن الرعاية السكنية بالصورة المناسبة، وذلك بعد التنسيق مع قطاعات المؤسسة المعنية، ونقلها إلى وسائل الإعلام المختلفة.

وثمَّن الرويح ثقة وزيرة الأشغال وزيرة الإسكان د. رنا الفارس، والمدير العام للمؤسسة على تسميته ناطقاً رسمياً، مؤكداً حرصه على تمثيل المؤسسة وكفاءاتها ومشاريعها خير تمثيل أمام المواطنين، لمواجهة الشائعات وتوضيح الحقائق أمام الجمهور.

وقال الرويح، في تصريح لـ»الجريدة»، أمس، إن المنصب تكليف وليس تشريفا، وإن المؤسسة تعمل على قدم وساق لتنفيذ العديد من المشاريع الإسكانية الضخمة، التي تمثل أحد الأوجه التنموية للبلاد، وعلى رأسها مدينة المطلاع السكنية، التي تضم أكثر من 28 ألف قسيمة.

وأشاد الرويح بجهود سلفه إبراهيم الناشي، الذي قام بهذا الدور خلال الفترة الماضية، قائلا: «الناشي مثَّل المؤسسة خير تمثيل، ونتطلع للمزيد خلال الفترة المقبلة»، مشيراً إلى أنه سيعمل خلال الفترة المقبلة على دعم الكوادر الوطنية العاملة في المؤسسة، وتسليط الضوء عليهم، وإبراز جهودهم في المشاريع الإسكانية.

back to top