«اتحاد طلبة مصر» يشكل 11 لجنة لخدمة الدارسين فيها

نشر في 12-10-2020
آخر تحديث 12-10-2020 | 00:00
نائب رئيس الهيئة الادارية في الاتحاد الوطني لطلبة الكويت فرع جمهورية مصر العربية نواف العارضي
نائب رئيس الهيئة الادارية في الاتحاد الوطني لطلبة الكويت فرع جمهورية مصر العربية نواف العارضي
أعلن نائب رئيس الهيئة الادارية في الاتحاد الوطني لطلبة الكويت فرع جمهورية مصر العربية نواف العارضي تشكيل 11 لجنة تابعة للاتحاد لتكريس الجهود والخدمات للطلبة الدارسين في مصر.

وذكر العارضي في تصريح صحافي أمس أنه تم تشكيل اللجنة الطبية برئاسة عبدالله المطيري، واللجنة الاعلامية برئاسة عبدالله الكندري، واللجنة التطوعية برئاسة أحمد غانم، واللجنة القانونية برئاسة محمد النصافي، واللجنة الثقافية برئاسة علي العنزي، ولجنة الدراسات العليا برئاسة نايف العجمي، واللجنة الفنية برئاسة محمد الكندري، واللجنة التنظيمية برئاسة فيصل الشمري، واللجنة الاجتماعية برئاسة يوسف السعيدي، واللجنة الرياضية برئاسة عبدالرحمن البراك، ولجنة العلاقات العامة برئاسة مرزوق العتيبي، فضلا عن المناصب المساندة للجان وهي المستشار العام علي الضويحي، والمقرر العام خالد الظفيري، والمراقب العام مشعل المعضادي.

وقال العارضي إن الاتحاد يقوم بتشكيل اللجان في كل عام نقابي للمصلحة العامة ومبدأ التخصص وتقسيم العمل، وهو من ابرز وأسلم المبادئ في نظام الادارة وكذلك الاستعانة بذوي الكفاءات من الطلبة في مجالات مختلفة.

وأضاف أن الهيئة الادارية حريصة على اختيار افضل الكوادر الطلابية للجان التابعة للاتحاد، مؤكدا ان الاتحاد سيبقى الجهة الاولى لحمل هموم وقضايا الطلبة ساعيا لايجاد الحلول والاجراءات التي تواجه الطلبة الدارسين في الجامعات المصرية.

back to top