صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4598

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

​كيت بيكنسيل​ تشارك في «صحة الكواكب» بمونتي كارلو

حضرت في هوليوود العرض الخاص لفيلمها «Total Recall»

  • 11-10-2020

ذكرت تقارير إعلامية أن النجمة العالمية ​كيت بيكنسيل​ لبت الدعوة المقدمة من العائلة المالكة في موناكو، وشاركت بحضور الأمير ألبرت الثاني وزوجته الأميرة تشارلين، في حفل مونتي كارلو، تحت عنوان "صحة الكواكب" لعام 2020، الذي أقيم الأسبوع الماضي في موناكو، حيث جمع أهم الشخصيات البارزة عالميا، من أجل زيادة الوعي بأهمية الحفاظ على النظم البيئية الصحية لمستقبل البشرية.

وكان من بين الضيوف الممثلة وعارضة الأزياء البريطانية كيت بيكنسيل، التي لفتت الأنظار بإطلالة من توقيع مصمم الأزياء اللبناني العالمي جورج شقرا اختارتها من مجموعة أزيائه الراقية لفصل الخريف، فتألقت مرتدية فستانا أنيقا أبيض اللون مزيناً بزخارف ذهبية، وما زاده جمالا الكاب المزخرف الذي انسدل من إحدى كتفيها إلى الأرض.

ومن نشاطات بيكنسيل​، حضورها العرض الخاص بطرح فيلم "Total Recall" في هوليوود، وسط حشد كبير من النجوم العالميين والصحافيين على مسرح غرويام شاينيز، وكان أول الحضور أبطال العمل كولين فاريل وجيسيكا بيل.

واستطاعت البريطانية كيت سرقة الأضواء بنقشة جلد التمساح من مجموعة أرماني بثوب مميز احتضن النجمة بشكل لافت، وأظهرها بشكل لائق ولافت للمتابعين بفضل أناقتها.


وتعتبر بيكنسيل مثالا للنجمات في كيفية اختيار أزيائهن، حيث شوهدت الممثلة البريطانية تغادر منزلها متوجهة إلى سيارة ليموزين كانت بانتظارها خارج المنزل، وبدت أنيقة في ثوب أبيض ضيق، وانتعلت حذاء أخضر اللون، كما تصدرت بيكنسيل​ غلاف مجلة "allure"، وكشفت في حديث لها مع المجلة نفسها انها لم تكن تشعر بالثقة في مظهرها دائما.

ولفتت إلى أنها تعلمت أن تحب نفسها بعدما التقت بزوجها لين ويسزمان، قائلة: "لم أشعر انني جذابة إلا عندما بلغت 29 عاما ومع وجودي مع لين"، حيث تعتبر ان وصفها بأنها المرأة الأكثر إثارة في العالم ليس أمرا جيدا دائما.

وأوضحت أنها لن تشعر بالقلق من التقدم في السن، "بلوغي 38 أو 39 أو 40 أو 50 عاما شيء رائع، فهذا يعني أنني ما زلت على قيد الحياة". وكانت كيت شاركت حفلة عيد ميلاد الممثلة ايفا لونغوريا مع صديقتها المفضلة ​فيكتوريا بيكهام​ في بيفرلي هيلز.

واختارت لونغوريا الاحتفال بيومها الخاص بتناول الطعام في مطعم ايطالي، وارتدت فستانا أسود، وكذلك ارتدت بيكهام بدورها أيضا فستانا أسود اللون، بينما فضلت كيت ارتداء سروال أسود مع قميص أبيض.