البنك الأهلي المتحد يواصل إطلاق الخدمات الجديدة عبر الهاتف النقال

نشر في 09-10-2020
آخر تحديث 09-10-2020 | 00:00
No Image Caption
يواصل البنك الأهلي المتحد سعيه إلى تعزيز خدماته المصرفية الرقمية، وإطلاق المزيد منها عبر تطبيقه للهواتف النقالة إذ استطاع بقوة جذب واستقطاب المزيد من العملاء الجدد، كما أنه يحظى بإقبال متزايد من عملاء البنك الذين وجدوا فيه الراحة والأمان والسهولة التي يطمحون إليها وتزيد من ثقتهم وولائهم للبنك.

مع هذه الباقة الجديدة، التي انضمت إلى قائمة خدمات البنك الأهلي المتحد العديدة، يتمكن عملاء البنك من متابعة وتقييم نفقاتهم من خلال تطبيق البنك للهواتف النقالة بمنتهى السهولة، إذ تعد تلك الخدمة من الحلول المميزة التي تساعد العملاء على ضبط نفقاتهم وإداراتها والتحكم فيها بصورة أفضل.

كما يمكن للعملاء إدارة أجهزة هواتفهم النقالة التي يتمكنون من خلالها من الدخول على تطبيق البنك الأهلي المتحد، إذ يحق للعميل الدخول على تطبيق البنك عبر ثلاثة أجهزة نقالة بحد أقصى.

وللمزيد من التسهيلات على عملاء البنك الأهلي المتحد، فقد أصبح بإمكانهم استخدام الهاتف النقال في تحديث بياناتهم الشخصية من خلال خدمة «إعرف عميلك» إلكترونياً، التي يمكن للعملاء الدخول إليها من خلال تطبيق البنك أو الرابط المتاح على موقع البنك الإلكتروني على مدار الساعة ومن أي مكان داخل الكويت أو خارجها مما يضفي المزيد من الراحة والمرونة للعملاء.

وفي إطار حرص البنك على توفير المزيد من السهولة للعملاء للاستفادة من برنامج مكافآت السفر الناجح «جوائز اللآلئ» والذي يقدمه البنك لحملة بطاقات المتحد الائتمانية، ويمكن العميل من استخدام تطبيق البنك للهواتف النقالة في تحويل نقاط اللآلئ التى يحصل عليها من هذا البرنامج إلى أميال جوية يمكنه استخدامها في السفر مع شركات الطيران الثلاث المشاركة ببرنامج جوائز اللآلئ وهي الخطوط الجوية الكويتية، والخطوط الجوية القطرية، وطيران الخليج. وفي تعليق لها على التحديثات الجديدة، قالت هدى المدني المدير العام التحول الرقمي والابتكار بالبنك الأهلي المتحد:»إن هذه التحديثات المتتالية والمستمرة لتطبيقنا عبر الهاتف النقال هي نتاج للجهود المبذولة من إدارة البنك لجعل خدماتنا الرقمية نموذجاً فريداً يرقى إلى ما يستحقه عملاؤنا الكرام من الحصول على أفضل الخدمات المصرفية وأحدثها، كما يرقى لمستوى التقدم التكنولوجي الذى تتمتع به الكويت.

ودعت المدني عملاء البنك الأهلي المتحد وغيرهم من العملاء ممن يريدون أن ينعموا بتجربة مصرفية لا تضاهى أن يتعرفوا على الباقة المتكاملة من الخدمات المصرفية الرقمية المقدمة من البنك الأهلي المتحد باستخدام هاتفهم النقال في المكان والوقت الذي يناسبهم وبمنتهي السلاسة والأمان.

وللإشارة، فإن تطبيق البنك للهواتف النقالة يحتوي على مجموعة من الخدمات المصرفية المتكاملة، منها خدمة رابط «طلب الدفع» التي تتيح لعملاء البنك إمكان تلقي الأموال على الفور من خلال مشاركة رابط الدفع الإلكتروني «كي نت»، كذلك خدمة «تمويل حسابي» التي تتيح للعملاء تمويل حساباتهم في البنك الأهلي المتحد فوراً من خلال بوابة الدفع الإلكتروني «كي.نت» باستخدام بطاقة سحب مصرفية من أي بنك محلي آخر.

وهناك أيضاً خدمة «طلب الدفع من مجموعة» التي تمكن عملاء البنك الأهلي المتحد من الحصول على الأموال عن طريق تقسيم الدفع على مجموعة من الأشخاص من خلال تطبيق الهاتف النقال، ثم يقوم البنك الأهلي المتحد بإرسال روابط الدفع الإلكتروني «كي نت» لمجموعة من الأفراد الذين يختارهم العميل. ويأتي ذلك بالإضافة إلى «خدمة السحب بدون بطاقة من أجهزة الصراف الآلي» التي تمكن عميل البنك من التقدم بطلب لنفسه أو للآخرين لسحب المبلغ النقدي المطلوب من أجهزة الصراف الآلي التابعة للبنك عبر تطبيق الهاتف النقال ودون استخدام بطاقة السحب الآلي، فضلاً عن خدمة إعادة تعبئة الأموال في البطاقات الائتمانية والبطاقات مسبقة الدفع باستخدام بوابة الدفع الإلكتروني «كي نت».

back to top