سفارتنا بفنزويلا تشكر المعزين بالأمير الراحل

نشر في 07-10-2020
آخر تحديث 07-10-2020 | 00:00
علم فنزويلا
علم فنزويلا
أعربت سفارة الكويت لدى فنزويلا عن بالغ تقديرها واحترامها لمشاعر التضامن والتعازي التي أبدتها الحكومة والشعب في فنزويلا، بوفاة المغفور له بإذن الله تعالى سمو أمير البلاد الراحل الشيخ صباح الأحمد، طيب الله ثراه وجعل الجنة مثواه.

وثمن سفير الكويت لدى فنزويلا ناصر العنزي، في بيان صحافي، هذا التفاعل الذي أبداه الشعب الفنزويلي، بكل أطيافه ومكوناته، مع الكويت وشعبها في هذا المصاب الجلل.

وأوضح العنزي أن شعب فنزويلا عبر عن عميق الحزن والتضامن والإشادة بدور سمو الأمير الراحل على جميع المستويات المحلية والإقليمية والدولية، مستذكرا الدور الإنساني الريادي لسموه طيب الله ثراه، من خلال المشاركة بالحضور والمراسلات عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

في هذا السياق، أشاد السفير العنزي بمشاعر التعاطف والمواساة الصادقة التي أبداها الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو، ونائبة الرئيس دلسي رودريغيز، ووزير الخارجية خورخي ارياسا، ووزير التجارة والسياحة فيليكس بلاسينسيا.

كما أعربت السفارة عن بالغ شكرها لجميع البعثات الدبلوماسية العربية والاسلامية والاجنبية والمنظمات الدولية المعتمدة في فنزويلا، على تضامنها مع الكويت من خلال التعبير عن صادق مشاعرها الأليمة والحزينة على رحيل قائد الانسانية الذي حظي بمكانة مرموقة لدى جميع دول العالم.

back to top