إدينسون كافاني على مشارف الانضمام إلى مانشستر يونايتد

نشر في 05-10-2020
آخر تحديث 05-10-2020 | 00:00
المهاجم الأوروغوياني إدينسون كافاني
المهاجم الأوروغوياني إدينسون كافاني
بات المهاجم الأوروغوياني إدينسون كافاني قاب قوسين أو أدنى من الانضمام إلى نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي لكرة القدم في صفقة انتقال حُر، وفق تقارير صحافية إنكليزية وفرنسية، أمس الأول.

وبات كافاني (33 عاما) من دون أي فريق منذ انتهاء عقده في يونيو الماضي مع ناديه السابق باريس سان جرمان، ما انعكس سلبا على مشواره مع منتخب بلاده، بعدما استبعد من تشكيلة الجولتين الأولى والثانية من تصفيات قارة أميركا الجنوبية المؤهلة لمونديال قطر 2022 أمام تشيلي والإكوادور.

وغادر المهاجم الدولي النادي الباريسي كأفضل هداف في تاريخه مع 200 هدف سجلها خلال 7 أعوام قضاها في باريس.

وأشارت صحيفة دايلي ميل إلى أن كافاني سيوقع عقدا لمدة عامين للانتقال إلى ملعب أولد ترافورد في مانشستر مقابل 210 آلاف جنيه إسترليني (270 ألف دولار) أسبوعيا بعد حسم الضرائب.

وبإمكان كافاني أن يحسم مسألة انتقاله إلى أي نادٍ، حتى بعد إغلاق سوق الانتقالات الصيفية، كونه يتمتع بصفة لاعب حُر، غير أن تقارير فرنسية أفادت بأن الصفقة ستتم قبل إقفال باب الانتقالات.

كما بإمكان كافاني أن يستهل مبارياته مع "الشياطين الحمر" أمام فريقه السابق سان جرمان في 20 الجاري في باريس بالجولة الأولى من منافسات المجموعة الثامنة ضمن دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وكان يونايتد ضحية انتقادات جماهيره، بسبب عدم إقدامه على تعاقدات مهمة، باستثناء الحصول على خدمات لاعب وسط أياكس أمستردام الهولندي دوني فان دي بيك.

back to top