صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4564

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

الأمير يتلقى اتصالات تعزية من الرؤساء والملوك

  • 02-10-2020

تلقى صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد، اتصالات تعزية من رؤساء الدول العربية والإسلامية والعالمية بوفاة المغفور له باذن الله تعالى صاحب السمو أمير البلاد الراحل الشيخ صباح الأحمد.

وتلقى سموه، اتصالاً هاتفياً من ملك البحرين حمد بن عيسى آل خليفة عبر خلاله عن خالص تعازيه وتعازي الشعب البحريني الشقيق وصادق مواساتهم بوفاة المغفور له باذن الله تعالى الأمير الراحل، سائلا المولى تعالى أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم الأسرة الكريمة والشعب الكويتي جميل الصبر وحسن العزاء.

وتلقى سموه، اتصالاً من رئيس دولة فلسطين رئيس اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية محمود عباس، عبر خلاله عن خالص تعازيه وتعازي الشعب الفلسطيني الشقيق وصادق مواساتهم بوفاة الشيخ صباح الأحمد طيب الله ثراه، سائلاً المولى تعالى أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم الأسرة الكريمة والشعب الكويتي جميل الصبر وحسن العزاء.


كما تلقى سموه، اتصالاً من الرئيس التركي رجب طيب إردوغان عبر خلاله عن خالص تعازيه وتعازي الشعب التركي وصادق المواساة بوفاة الأمير الراحل طيب الله ثراه سائلاً المولى تعالى أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم الأسرة الكريمة والشعب الكويتي جميل الصبر وحسن العزاء.

وتلقى سموه، اتصالاً هاتفياً من رئيس مجلس الوزراء في العراق مصطفى الكاظمي، عبر خلاله عن خالص تعازيه سائلاً المولى تعالى أن يتغمد الأمير الراحل بواسع رحمته ومغفرته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم الأسرة الكريمة جميل الصبر وحسن العزاء.

وأعرب صاحب السمو عن بالغ شكره وتقديره لما أبدوه من صادق المواساة وخالص التعازي والدعاء، ضارعاً إلى الباري تعالى ألا يري الجميع أي مكروه بعزيز.