صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4564

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

الرياضيون يواصلون تأبين الأمير الراحل

  • 02-10-2020

واصل الرياضيون تأبين أمير البلاد الراحل الشيخ صباح الأحمد، ومباركين في الوقت ذاته تولي سمو الأمير نواف الأحمد حكم البلاد.

وأعرب الرياضيون في تصريحات عن ثقتهم الكاملة في نجاح سمو الأمير الشيخ نواف الأحمد في استكمال المسيرة لتحقيق المزيد من الإنجازات.

الديحاني: داعم للفروسية

من جانبه، أبّن رئيس نادي فروسية الفروانية مبارك الديحاني سمو أمير البلاد المغفور له الشيخ صباح الأحمد، مضيفا أنه والد لكل الكويتيين والمقيمين على أرض الكويت، وسيبقى بأعماله الخالدة في ذاكرة الجميع.

وبارك الديحاني للشيخ نواف الأحمد توليه مقاليد الحكم أميرا للبلاد، مؤكدا أنه خير خلف لخير سلف، وانه سيسير على نفس النهج من العطاء والعمل على حفظ الأمن والأمان، والارتقاء بدولة الكويت في كل جميع المجالات.

وأشاد بدعم الشيخ نواف الأحمد للرياضة بصفة عامة، والفروسية بصفة خاصة، موضحا أن سموه قام بدعم ورعاية العديد من البطولات التي نظمها نادي فروسية الفروانية.

بودي: مكانة خاصة


بدوره، أكد رئيس اللجنة الكويتية لكمال الأجسام بدر بودي، أن الحزن الذي سيطر على الأمتين العربية والإسلامية بوفاة أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، أظهر مكانته عند الكويتيين بصفة خاصة، والدول العربية والإسلامية والصديقة بصفة عامة، نظراً للدور الكبير الذي لعبه من أجل الحفاظ على السلام في ربوع المنطقة.

وشدد بودي على أن أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد له مكانة خاصة لدى جميع الكويتيين أيضاً، بما قدمه من جهود في العمل تؤكد السعي لتحقيق النجاح مسبقا في مهمته.

العنزي: داعم للرياضة والرياضيين

من جهته، أكد رئيس اتحاد كرة السلة رشيد العنزي، أن سمو أمير البلاد الراحل الشيخ صباح الأحمد كان وسيظل في أفئدة الكويتيين، بما قدمه لهم وللبلاد، ولتوجيهاته التي كانت نبراساً ينطلق على اثرها الجميع، كل في مجاله لتحقيق الإنجازات، قائلا "سمو الأمير الشيخ نواف الأحمد خير خلف لخير سلف".

وقال العنزي إن سمو الشيخ نواف الأحمد كان دائماً داعماً للرياضيين منذ أن كان محافظاً لحولي إلى أن وصل للوزارة، وبعدها ولاية العهد، وعليه فإن الرياضة ستكون محل اهتمامه خلال الفترة المقبلة، لإكمال مسيرة الأمير الراحل الشيخ صباح الأحمد، الذي كان راعياً وداعما للنهضة الرياضية".

العدواني: الحزن سيطر على الجميع

بدوره، أشار أمين سر اتحاد كرة اليد قايد العدواني إلى أن مشاعر الحزن التي سيطرت على الكويتيين والوافدين بوفاة أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد نابعة من القلب، وتأتي تأكيدا على ما قدمه سموه لوطنه في جميع المناصب التي تقلدها من قبل، والتي وضع خلالها الكويت وشعبها نصب عينيه، داعيا له بالرحمة والمغفرة، وأن يجزيه الله عنا خير الجزاء.

وبارك العدواني لسمو الأمير الشيخ نواف الأحمد الجابر توليه مقاليد الحكم، مؤكدا أنه داعم للرياضة والرياضيين من خلال رعاية سموه للأحداث والمناسبات الرياضية المهمة.