ناصر بنيان يرحل عن القادسية وفاضل يقترب من خلافته

نشر في 29-09-2020
آخر تحديث 29-09-2020 | 00:00
مدير فريق القادسية لكرة القدم ناصر بنيان
مدير فريق القادسية لكرة القدم ناصر بنيان
كشف مدير فريق القادسية لكرة القدم ناصر بنيان عن انتهاء مهمته مع الجهاز الإداري بالنادي، مؤكدا أن ارتباطه بمهام عمله في وزارة التربية خلال الفترة الحالية التي تشهد عملاً كبيراً في التحول إلى التعليم الإلكتروني يقف وراء قراره.

وكان بنيان قد تولى مهمته مطلع الموسم الماضي، ساعياً مع بقية أعضاء الجهاز الإداري إلى مساعدة الأصفر لاستعادة وضعه على منصات التتويج، وجاءت البداية قوية بحصد لقب السوبر على حساب الكويت، إلا أن الفريق لم يتمكن من حصد أي من البطولات الأساسية في الموسم.

وأضاف أنه قدم استقالته قبل أسبوعين وسط تمسك مجلس إدارة النادي باستمراره، قبل أن تتم الموافقة على طلبه، مشيرا إلى أن نائبه في الجهاز خلف السلامة لن يستمر أيضا، لرغبة مسبقة من الأخير في أن يعمل موسما واحدا غير قابل للتجديد.

وأشار إلى أنه رشح لاعبي الفريق والمنتخب السابقين حسين فاضل، ونهير الشمري للانضمام إلى الجهاز الإداري للقادسية، إلا أن الأمر مرهون برؤية مجلس إدارة النادي.

وفي السياق نفسه، علمت "الجريدة" ان الدولي السابق حسين فاضل هو الأقرب لتولي مهمة جهاز الكرة في القادسية، وسط ترحيب داخل مجلس الإدارة بوجوده، إلى جانب ما يتمتع به من خبرة كبيرة في الملاعب، وخبرة إدارية اكتسبها مع المنتخب الأولمبي خلال الفترة الماضية.

back to top