ثنائية ماورو إيكاردي تؤكد صحوة باريس سان جرمان

نشر في 29-09-2020
آخر تحديث 29-09-2020 | 00:03
فرحة لاعبي سان جرمان بهدف إيكاردي الأول
فرحة لاعبي سان جرمان بهدف إيكاردي الأول
سجل المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي ثنائية، ليقود سان جرمان الى فوز ثالث تواليا على رينس 2-صفر خارج ملعبه، في ختام المرحلة الخامسة من بطولة فرنسا لكرة القدم.

وكان فريق العاصمة استهل مشواره في الدوري هذا الموسم بخسارتين تواليا امام لنس ومرسيليا، قبل أن يحقق 3 انتصارات مؤكدا صحوته في الفترة الاخيرة.

وأشرك مدرب سان جرمان الالماني توماس توخل رباعي خط الهجوم، المؤلف من كيليان مبابي وايكاردي والبرازيلي نيمار والارجنتيني انخل دي ماريا، علما ان الأخير خاض آخر مباراة له قبل إيقافه 4 مباريات لبصقه على أحد لاعبي مرسيليا في مباراة الكلاسيكو.

وجاء هدف ايكاردي الاول بعد مجهود فردي من مبابي، الذي راوغ لاعبين قبل ان يمرر باتجاه الارجنتيني، فتخلص الاخير من احد المدافعين قبل ان يسدد على يمين حارس رينس الصربي بريدراغ رايكوفيتش (9)، وكاد ايكادري يضيف الهدف الثاني إثر تمريرة متقنة داخل المنطقة من مواطنه دي ماريا، لكن حارس رينس انقذ الموقف ببراعة من خلال رد فعل سريع (17).

وسيطر فريق العاصمة الفرنسية بشكل كبير حتى بلغت نسبة استحواذه 71 في المئة بعد مرور نصف ساعة، وقام نيمار بمجهود فردي رائع تخطى فيه مدافعين لكنه سدد خارج الخشبات الثلاث (43).

ومرة جديدة مرر الالماني يوليان دراكسلر كرة ماكرة داخل المنطقة الى مبابي، قبل ان يمررها الاخير متقنة باتجاه ايكاردي المتربص امام المرمى فتابعها داخل الشباك معززا تقدم فريقه (62)، واضاع مبابي فرصة سهلة عندما قاد نيمار هجمة مرتدة سريعة فمررها بينية رائعة باتجاه البديل الاسباني بابلو سارابيا ومنه الى مبابي امام المرمى، لكن الاخير سدد بمحاذاة القائم الايمن (83).

تعادل ليون ولوريان

وتعادل ليون مجددا مع مضيفه لوريان 1-1، وهي المرة الثالثة في 5 مباريات منذ مطلع الموسم يخرج فيها ليون بنقطة واحدة، مقابل فوز واحد وتعادل واحد ايضا، ليبقى عاشرا مع 6 نقاط، وافتتح لوريان التسجيل بواسطة يوان ويسا (63) وعادل ليون عبر ليو دوبوا (63).

back to top