دييغو سيميوني : نستطيع المنافسة أفضل هذا الموسم

نشر في 29-09-2020
آخر تحديث 29-09-2020 | 00:00
دييغو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو مدريد
دييغو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو مدريد
حذَّر الأرجنتيني دييغو سيميوني، المدير الفني لأتلتيكو مدريد، عقب الانتصار الكاسح بنتيجة 6-1 على غرناطة، أمس الأول، في مستهل مشوار الفريق بـ"الليغا"، من أن "المبالغات والتطرف في التقييم ليست من سمات" الفريق المدريدي، مثنيا في الوقت ذاته على الظهور الأول للنجم الأوروغوياني لويس سواريز مع الفريق، بغض النظر عن الهدفين اللذين سجلهما.

وأوضح سيميوني، في المؤتمر الصحافي عن بُعد عقب المباراة التي شهدها ملعب واندا ميتروبوليتانو: "بالطبع يمكننا اللعب بطريقة جيدة، وبالطبع نمتلك لاعبين قادرين على تحمُّل مسؤولية اللعب. نحن، كالعادة، مسؤولون عمَّا قد يحدث في المباراة، وكما أقول دائما للاعبين: أنا أدعمكم دائما. عندما ينقلون لي أمورا طيبة، فأستطيع حينها الاقتراب أكثر مما أرغب في تقديمه بالملعب".

وتابع: "أعتقد أننا قدَّمنا المباراة التي كنا نسعى إلى تقديمها. نحن ندعم اللاعبين فيما ينقلونه لنا. نبحث عن الطريق الذي شاهدناه اليوم، وسندعمه دائما بالاستجابة التي نحتاجها داخل الملعب".

وأضاف المدرب الأرجنتيني: "علينا أن نتعامل بهدوء، وأن نواصل العمل. هناك أشياء علينا تحسينها، وبالطبع في هذا الموسم، حيث هناك قاعدة الـ5 تبديلات، فهناك قائمة متسعة من 21 أو 22 أو 23 لاعبا. وإذا ما حافظنا على استمراريتنا في الأداء، وكان هناك نفس الطموح لدى الجميع، فإننا سننافس بشكل أفضل هذا الموسم. سعداء بهذه البداية، ونبحث عن التحسن والمواصلة بنفس النسق".

كما أبدى "الـتشولو" سعادته الكبيرة بالوقت الذي شارك المهاجم الأوروغواياني لويس سواريز، مؤكدا أنه يمثل إضافة قوية للفريق، وكذلك على مستوى التنافس بين اللاعبين.

back to top