رونالد كومان : ضغطنا جيداً على المنافس

نشر في 29-09-2020
آخر تحديث 29-09-2020 | 00:00
رونالد كومان المدير الفني لبرشلونة
رونالد كومان المدير الفني لبرشلونة
أكد الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لبرشلونة، عقب انتصار فريقه الكاسح على فياريال برباعية نظيفة، أمس الأول، في مستهل مشوار الفريق بـ"الليغا"، أن الفريق قدَّم مباراة كبيرة، و"ضغط جيدا على المنافس، واستعاد كرات كثيرة، وشكَّل خطورة واضحة" على مرمى المنافس.

وفي أول مؤتمر صحافي رسمي على رأس الإدارة الفنية للفريق الكتالوني، أوضح كومان في تصريحات بعد المباراة التي احتضنها ملعب الكامب نو: "قدَّمنا مباراة كبيرة، وضغطنا جيدا على الخصم، كما أننا استعدنا كرات كثيرة في وسط ملعب فياريال. الفريق تمتع بفاعلية".

وأبدى كومان سعادته الكبيرة بالمباراة التي قدَّمها الجناح الواعد أنسو فاتي، حيث سجل هدفين، وتسبب في ركلة جزاء سجلها النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، وقال في هذا الصدد: "فاتي قدَّم مباراة كبيرة، وأنا سعيد جدا بأدائه. لقد منحنا عمقا كبيرا في الأمام، وعليه الاستمرار هكذا للتحسن يوما بعد يوم. اللاعب لديه الاستعداد للاستماع للنصائح، وعلينا مساعدته".

كما فتح كومان الباب أمام استقدام مهاجم صريح خلال الميركاتو الصيفي: "الحصول على مهاجم صريح أمر طيب ومهم لأي فريق، من أجل تقديم الأفضل في الخط الأمامي. أتمنى أن ننجح في شغل هذا المركز".

back to top