صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4564

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

روز ليزلي تعلن حملها بطفلها الأول

التقت زوجها كيت هارينغتون في مسلسل صراع العروش

  • 29-09-2020

أعلنت الممثلة روز ليزلي أنها حامل في طفلها الأول من زوجها الممثل كيت هارينغتون، جاء ذلك خلال جلسة تصوير لمصلحة مجلة مايك، حيث ظهرت ببطنها المنتفخ.

وكانت روز وكيت (33 عاما) التقيا أثناء تصويرهما مسلسل "غيم أوف ثرونز"، وقد تزوجا في يونيو 2018، وحظي المسلسل بإعجاب الكثيرين، فقد اكتسب كل ممثل وممثلة في مسلسل "صراع العروش"، الذي عرض على شبكة HBO، عددا كبيرا من المتابعين.

وأصبحت روز ليزلي، التي أدت دور يغريتا، وهي امرأة من فولك القبيلة، حيث عاش سكانها شمال الجدار، أول عشيقة لشخصية جون سنو في المسلسل، على الرغم من أن شخصيتها ظهرت على الشاشة فقط في الموسم الثاني من العرض، واختفت عندما قتلت في الموسم الرابع، إلا أن أثر شخصية يغريتا لن يخبو أبدا.

ولم تكن روز مجرد شخصية أنثوية مذهلة تظهر على الشاشة، بل كانت شخصية بطولية وقوة لا يستهان بها، لذلك بات من البديهي معرفة سبب انجذاب جون سنو لها، الذي لعب دوره الممثل كيت هارينغتون زوجها الحالي، شأنها شأن الممثلتين مايسي ويليامز وإميليا كلارك، وهما النجمتان المشاركتان في "صراع العروش"، وعملت ليزلي جاهدة من أجل فصل شخصيتها في المسلسل عن شخصيتها في الحياة الواقعية.


ومن المميزات التي تتصف بها روز ليزلي أنها متعددة اللغات، فعلى الرغم من أنها ولدت وترعرعت في أسكتلندا، فإن والدتها قررت نقل عائلتها إلى فرنسا عندما كانت تبلغ 10 سنوات، في محاولة لمنح الأطفال بعدا جديدا من الثقافة، وباعتبارها عاشت في بلدة خارج باريس تحدثت ليزلي اللغة الفرنسية بطلاقة ولا تزال تتقنها حتى يومنا هذا.

وفي الواقع نشأت ليزلي في قلعة حقيقية بأسكتلندا، منزل عائلة أجدادها، الذي يعود تاريخه إلى 500 عام، وهو عبارة عن عقار مثير للإعجاب يبدو وكأنه قد خرج من حقبة زمنية درامية.

وبغض النظر عن أنها تظهر على الشاشة فتاة ذات شعر أحمر، فإن ليزلي ممثلة موهوبة جدا تمتلك مكانة مرموقة في هذه الصناعة، وحازت الممثلة خارج دورها في "صراع العروش" على جائزة BAFTA الأسكتلندية لأفضل ممثل عن دورها في الفيلم التلفزيوني New Town.

وقد تكون شخصيتها في "صراع العروش" عبارة عن امرأة محاربة، إلا أن ليزلي تنحدر في الحياة الحقيقية من سلالة أسكتلندية نبيلة، ويحمل والدها لقبا رفيعا، بينما والدتها تنحدر من نسل الملك تشارلز الثاني وفريدريك ويلد رئيس الوزراء السادس لنيوزيلندا.