«بيتك»: تكنولوجيا عصرية لخدمة العملاء في فروع «KFH Go» الذكية

نشر في 28-09-2020
آخر تحديث 28-09-2020 | 00:00
افتتاح أحد فروع «KFH Go»
افتتاح أحد فروع «KFH Go»
أكد بيت التمويل الكويتي أن الفروع الذكية «KFH Go» التي انفرد «بيتك» بتقديمها على مستوى السوق، تساهم في تلبية احتياجات العملاء المتزايدة والمواكبة لأحدث التقنيات العصرية وأعلى معايير الجودة، مما يؤكد ريادة البنك في التحول الرقمي وتبني الابتكار في طرح الحلول المصرفية والمالية الرقمية، ويساهم بإضافة قيمة إلى تجربة العملاء الذين يتطلعون الى خدمات مصرفية سريعة وسهلة.

وقال «بيتك»، في بيان صحافي أمس، إنه يحرص على تعزيز انتشار فروعه الذكية «KFHGo» التي يبلغ عددها حالياً تسعة فروع متوزعة في الأفنيوز، وجمعيات «إشبيلية»، و«الجابرية»، و«المنقف»، و«صباح الأحمد»، و«السلام»، و«أبوفطيرة»، ومعرض الشويخ، وفرع ضاحية عبدالله السالم.

ويواصل «بيتك» جهوده في تعزيز قنوات تقديم الخدمة سواء عبر «KFH Go»، أو عبر تطبيق الموبايل «KFH online»، وعلى قنوات التواصل الاجتماعي، وعبر تقنيات الروبوت، والذكاء الاصطناعي وغيرها الكثير من القنوات البديلة عن القنوات المصرفية التقليدية.

ويعكس الفرع الذكي الذي يعمل آلياً بالكامل على مدار الساعة، التطور الملحوظ الذي يشهده قطاع الخدمات المصرفية للأفراد، في وقت يزداد توجه المتعاملين بصورة متنامية نحو استخدام التكنولوجيا للحصول على خدمات مصرفية سريعة تتسم بكفاءة عالية.

خدمات «KFH Go»

ويوفر «بيتك» من خلال فروعه الإلكترونية الذكية KFH Go المنتشرة في أنحاء الكويت، إمكانات تتيح للعملاء الاستفادة من مجموعة من الخدمات المصرفية على مدار الساعة، وخارج أوقات العمل الرسمية للفروع، بما يزيد على 80 في المئة من الخدمات والأعمال التي تقدمها الفروع التقليدية.

ويضم فرع «KFH Go» الذي لا يوجد فيه أي موظفين، أحدث أجهزة الـ «XTM» التي تتيح التواصل المباشر بالصوت والصورة مع موظفي الخدمة الهاتفية، إلى جانب أجهزة الصرف الآلي وجهاز إيداع نقدي، كما يستطيع العميل إجراء أكثر من 30 خدمة، بما في ذلك السحب النقدي دون بطاقة من خلال «QR Code» عبر البطاقة المدنية أو رقم الهاتف.

إضافة إلى ما سبق، يوفر الفرع الذكي «KFH Go» خدمات تتيح للعملاء إنشاء المعاملات التجارية «المرابحة» وطلب البطاقات الائتمانية وسابقة الدفع وتحديث البيانات ورقم الهاتف، وتفعيل البطاقات المصرفية وفتح الودائع والحسابات وغيرها من الخدمات المصرفية والتمويلية التي تغني عن زيارة الفرع أو التعامل المباشر مع الموظفين.

من جانب آخر، وفي إطار تطبيق شعار «جيل جديد من الخدمات المصرفية السهلة»، بإمكان العميل الذي يود إجراء عملية شراء سبيكة ذهب (10 غرام)، زيارة أقرب فرع من فروع «KFH Go» الذكية، واستخدام الخدمة الذاتية من خلال إدخال بطاقة الصراف الآلي واختيار خدمة شراء سبيكة الذهب، أو عبر خدمة المكالمة الهاتفية مع موظف «بيتك» وطلب شراء سبيكة الذهب، بعدها، يتسلم العميل سبيكة الذهب فوراً.

ولطباعة الشيكات الفورية، يقوم العميل بزيارة أقرب فرع من فروع «KFH Go» الذكية، ويجري مكالمة فيديو مع موظف «بيتك» لإجراء هذه العملية، بهدف استكمال الشروط الخاصة بطباعة الشيكات واستلام دفتر الشيكات (10 أوراق) فوراً.

Mobil banking

ومن أبرز الحلول المالية الرقمية التي يوفرها «بيتك» على تطبيق الموبايل: خدمة Skiplino لحجز المواعيد في الفروع إلكترونياً عبر الهواتف الذكية، وخدمة متابعة التحويلات المصرفية بنظام سويفت «SWIFT GPI» إلكترونياً عبر «KFH Online»، وخدمة ربط الحساب برقم التداول مع شركة المقاصة الكويتية، وخدمة التحويل إلى حساب بيتك للتداول، وخدمة إنشاء وديعة، وفتح حساب مصرفي، وفتح حساب الذهب وبيع وشراء الذهب إلكترونياً عبر «KFH online» وعرض الرقم السري الخاص بالبطاقات الائتمانية وبطاقات السحب الآلي، والتحويل إلى البطاقة الائتمانية، وإيداع الشيكات عبر الموبايل، وتحديث كامل لطلب «اعرف عميلك»، وخدمة الاطلاع على الالتزامات التمويلية وعدد الأقساط، وإجراء عمليات التحويل النقدي بين عملاء «بيتك»، ولحسابات في بنوك محلية وكذلك التحويل لبنوك خارجية، وغيرها الكثير من الخدمات الرقمية ذات الكفاءة العالية.

back to top