صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4563

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

ليلي كولينز​ فاجأت الجمهور بخطبتها من تشارلي مكدويل

نشرت صورها معه على أحد مواقع التواصل

  • 28-09-2020

ذكرت تقارير إعلامية أن النجمة العالمية ​ليلي كولينز​ فاجأت الجمهور بإعلانها خبر خطبتها من تشارلي مكدويل، حيث نشرت صورا لهما في حسابها على أحد مواقع التواصل الاجتماعي كشفت فيها عن ذلك.

وليلي جين كولينز ممثلة وعارضة أزياء وكاتبة بريطانية أميركية، ولدت في 18 مارس 1989، وهي ابنة الموسيقي الإنكليزي ​فيل كولينز ​والأميركية جيل تافيلمان، وعرفت الشهرة منذ صغرها، فكان أول دور لها في سن الثانية، ضمن سلسلة ​Growing Pains​.

وكان جدها من جهة أمها مهاجرا يهوديا كنديا، امتلك لسنوات عديدة متجرا لبيع الملابس الرجالية في بيفرلي هيلز بكاليفورنيا بعد طلاق والديها عام 1996، عندما كانت في السابعة من عمرها، انتقلت ​إلى لوس أنجلس مع والدتها.

وليلي هي الأخت غير الشقيقة للموسيقي سيمون كولينز والممثلة جولي كولينز من زواج والدها الأول، ولديها شقيقان آخران من زواج والدها الثالث.

وعانت ليلي طلاق والديها واضطرابا في الأكل، حيث قالت "إنها لا تحب أن تكشف أي تفاصيل عن حياتها الخاصة بسبب طلاق والديها الذي أثر عليها في طفولتها، فلم تكن تتكلم عن صداقاتها، وكانت الصحافة تعرفهم بسبب متابعتهم لأخبارها ومراقبتها".


وكانت بدايتها الفنية بعد أن درست الصحافة الإذاعية في جامعة جنوب كاليفورنيا، وكتبت لمجلات عدة، وحصلت على جائزة أفضل عارضة أزياء في العالم من مجلة Glamour في إسبانيا، بعد أن اختارتها شركة ​شانيل​ لارتداء أحد الفساتين عام 2007.

وانطلقت مسيرتها التمثيلية عام 2011، حيث لعبت دورا في فيلم Priest وMirror Mirror fantasy، في عام بدور ​Snow White، وحصلت على تقدير أوسع بعد تجسيدها دور كلاري فراي في الفيلم الخيالي The Mortal Instruments: City of Bones، الذي رشحت بسببه لعدد من الجوائز أبرزها جائزة MTV Movie Award.

وليلي معروفة أيضا بأدوارها في الأفلام الكوميدية الرومانسية، وفازت بجائزة نيو​هوليوود​ السينمائية، وتم ترشيحها لجائزة ​غولدن غلوب​ كأفضل ممثلة، كما أشاد بها النقاد في دورها بفيلم To the Bone، عندما تغلبت على نفسها وأدت دور شابة مصابة بالانوركسيا وقامت ببطولة فيلم البؤساء، كما أن لديها هواية التأليف، ونشرت كتابها الأول عام 2017.

وعلى صعيد صداقاتها، التقت ليلي الممثل ​تايلور لوتنر، وبعدها أشيع أنها خرجت عدة مرات مع الممثل تشورد اوفرستريت، كما دخلت في صداقة مع الممثل زاك إيفرون، ثم بدأت صداقة جديدة مع جيمي كامبل باور، لكنهما انفصلا بعد عام ثم رجعا لبعضهما وانفصلا مرة ثانية بعدها.

ولم تكتف بحجم الصداقات المتعددة، وهذه المرة التقت الممثل توماس كوكويرال، وبعده أيضا تقربت من المصور مات إيستون، لكن أبرز ما سبق من صداقات ليلي كان لقاؤها بالممثل الشهير كريس إيفانز لفترة قصيرة ثم ​نيك جوناس​، لكنها استقرت اخيرا مع المخرج ​تشارلي ماكدويل، من خلال منشوراتها الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.