«التربية»: تأجيل جميع مقابلات الاشرافية والتوظيف

• المقصيد: إجراءات مشددة لدخول المراجعين والموظفين
• استقبال غير الكويتيين لتجديد اقاماتهم بعد انتهاء الدوام الرسمي

نشر في 25-09-2020 | 23:13
آخر تحديث 25-09-2020 | 23:13
وزارة التربية
وزارة التربية

تأكيداً لما نشرته «الجريدة» في عددها اليوم الجمعة، أعلن وكيل وزارة التربية بالإنابة الوكيل المساعد للتنمية التربوية والأنشطة فيصل المقصيد عن تأجيل مقابلات المعلمين الجدد والوظائف الإشرافية بجميع فئاتها في المناطق التعليمية وديوان عام الوزارة من رؤساء الأقسام – مدير مساعد – مدير مدرسة – الموجهين الفنيين وذلك حتى إشعار آخر، بسبب الظروف الصحية الطارئة التي تمر بها البلاد ومنعاً لانتشار فيروس «كوفيد 19» واستناداً إلى الإرشادات الوقائية لوزارة الصحة.

وأكد المقصيد اعتماد إجراءات مشددة جديدة بشأن دخول المراجعين والموظفين إلى مبنى ديوان عام وزارة التربية في جنوب السرة، وعدم السماح لأي مراجع بالدخول إلى المبنى سوى الحاصلين على مواعيد مسبقة لإنجاز المعاملات من الموقع الإلكتروني الرسمي، وذلك بناءً على توجيهات وزير التربية ووزير التعليم العالي د. سعود الحربي.

وأشار المقصيد إلى أن الوزارة قررت بعد التنسيق مع القطاع الإداري استقبال المراجعين غير الكويتيين الراغبين في تجديد اقاماتهم بعد انتهاء الدوام الرسمي اعتباراً من يوم الأحد 27 سبتمبر خلال الفترة الزمنية من الساعة 1.30 ظهراً وحتى 5 مساءً، ولن يسمح بدخول المراجعين إلى ديوان عام وزارة التربية إلا عن طريق «الباركود».

وفيما يخص اختبارات طلبة المنازل والدور الثاني المقرر انطلاقها الأحد المقبل قال المقصيد «بأن الوزارة  أخذت على عاتقها اتباع كافة الاجراءات الإحترازية وشروط السلامة تطبيقاً للتعليمات الوقائية من قبل السلطات الصحية أثناء فترة الاختبارات وذلك حرصاً على سلامة أبنائنا الطلبة والهيئتين التعليمية والإدارية متمنين السلامة والتوفيق للجميع».

back to top