«الدراسات الإسلامية»: إنجاز خطة التدريب عن بُعد

تعقيم مبنى وزارة الأوقاف بالتنسيق مع وزارة الدفاع

نشر في 25-09-2020
آخر تحديث 25-09-2020 | 00:00
 وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية
وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية
انتهت وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية ممثلة في قطاع شؤون القرآن الكريم والدراسات الإسلامية، من إعداد الخطة العامة للتأهيل والتدريب عن بعد للهيئة الإشرافية والتعليمية لجميع المراكز في محافظات الكويت الست خلال الفترة من 27 سبتمبر الحالي، حتى مطلع أكتوبر المقبل.

وأوضحت الوزارة، في تصريح صحافي ان الفئات المستهدفة في الخطة يوم الأحد المقبل، ستكون للمشرفين والمشرفات والوكلاء والوكيلات، والموجهين والموجهات الأوائل، والموجهين والموجهات الفنيات، في مراكز إدارات الدراسات الإسلامية وعلوم القرآن في مختلف المحافظات، بالإضافة إلى إدارة التوجيه الفني العام، وذلك من خلال برنامج تيمز، في الفترة المسائية.

وأردفت: أما الأيام التالية فستكون الفئات المستهدفة هي المحفظون والمحفظات والمعلمون والمعلمات، في الفترة المسائية، من خلال برنامج زووم، مخصصة لجميع إدارات الدراسات الإسلامية وعلوم القرآن في المحافظات الست.

تعقيم «الأوقاف»

وفي موضوع منفصل، قامت لجنة متابعة ومراقبة تنفيذ الإجراءات والاشتراطات الصحية والمتعلقة بمكافحة فيروس كورونا المستجد، بتعقيم المبنى الرئيسي لوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية، يوم الثلاثاء الماضي، بالتنسيق مع وزارة الدفاع بقيادة النقيب حمد الهادي وبالتعاون مع شركة وفرة العقارية (إدارة مبنى الوزارة).

back to top