صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4565

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

طرح «ديو» جنيفر لوبيز والكولومبي مالوما اليوم

كشفت عن تفاصيل فيلمهما الجديد «Marry Me»

  • 24-09-2020

ذكرت تقارير إعلامية أن النجمة العالمية ​جنيفر لوبيز​ كشفت عن صور جديدة من فيديو كليب الديو الذي سيجمعها مع الفنان العالمي ​مالوما​، والذي ينتظره محبو الثنائي.

ونشرت لوبيز، عبر حسابها على أحد مواقع التواصل، فيديو جديدا لهما من الكليب، وشوقت المتابعين، وأعلنت أن طرح الديو سيكون اليوم.

من ناحية أخرى، كشفت لوبيز عن تفاصيل طرح فيلمها المقبل Marry Me، الذي يشاركها فيه النجم العالمي أوين ويلسون والنجم العالمي مالوما، ونشرت مقطع فيديو قصيرا لها عبر حسابها الخاص، لتعلن موعد طرح الفيلم، المقرر 14 فبراير 2021، تزامنا مع عيد الحب.


وكانت لوبيز تلقت خواتم خمسة في حياتها العاطفية، بعد أن أعلنت خطبتها للمرة الخامسة في حياتها السنة الماضية من أليكس رودريغز والزواج منها، وقدر سعر الخاتم الأول بين مليون و5 ملايين دولار، نظرا لكبر حجم الحجرة عليه، والخاتم الثاني عندما تزوجت عام 1997 بالنادل أوجاني نوا الذي تحول بعدها الى مالك مطعم، لكن الثنائي انفصلا بعد أقل من عام، وخاتم الخطوبة هذا كان من الأرخص بين خواتمها الخمسة وقدر سعره بأقل من نصف مليون.

والخاتم الثالث عندما تزوجت لوبيز من الراقص كريس جود عام 2001، وانفصل الثنائي بعد أقل من عام وتطلقا في 2003، وكلف الخاتم وقتها أقل من مليون دولار، والخاتم الرابع بعد أن تقدم الممثل بن أفليك لخطوبة لوبيز بخاتم 6.1 قيراط زهري اللون، وقدر سعره بين 1.2 و2.5 مليون دولار، والخاتم الخامس عندما تزوجت جنيفر من الفنان مارك أنتوني في 2004، وانفصلا في 2011، والخاتم آنذاك قدر بـ4 ملايين.

في المقابل، فإن مالوما نجح في الوصول إلى قلب كيندال جينر، إحدى شقيقات آل كارداشيان، التي خطفت قلب المغني الكولومبي ونجم الموسيقى اللاتينية البالغ 26 عاما ، حيث كشف للمرة الأولى عن مشاعره تجاه عارضة الأزياء العالمية ونجمة تلفزيون الواقع الأميركية، ​كيندال جينر​، قائلا إنه يكن لها كل الحب، ومعجب بها كثيرا.

وفي مقابلة صحافية، قال مالوما إن جينر دخلت قلبه منذ اللحظة الأولى التي رآها بها، مضيفا انه يفضل التركيز على حياته المهنية والعيش في الوقت الراهن، لأنه يعتبر أنه لا يزال شابا، ولا يريد أن يلتزم بأي شيء رسمي.