صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4563

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

فهد كرم يتألق ويقود الأصفر للفوز على الأبيض في دوري اليد

تصدَّى حارس القادسية لكرة اليد فهد كرم لرمية جزاء في آخر 13 ثانية منح بها فريقه الفوز على غريمه العربي بنتيجة 25-24، في المباراة التي جمعتهما أمس الأول على صالة الشيخ سعد العبدالله، في ختام الجولة الـ13 قبل الأخيرة من الدوري العام لكرة اليد، ليرتقي "الأصفر" للمركز الثالث بـ24 نقطة، فيما تراجع العربي للمركز الخامس بـ 22 نقطة.

جاءت المباراة سريعة، وسيطر التعادل على معظم أوقاتها، ففي الشوط الأول كانت الأفضلية عرباوية، بفضل منظومة الدفاع الجيد وتألق علي نصير ومهدي الحداد في الاختراق والتسجيل، لكن في الدقيقة 20 تقدَّم "الأصفر" للمرة الأولى (12-11)، بعد تألق معظم لاعبيه، وأنهى الشوط 16-15.

وتكرر نفس السيناريو في الشوط الثاني، فالبداية كانت عرباوية، وتدريجيا تحوَّلت دفة اللقاء لـ"الأصفر"، بسبب تألق الحارس كرم في الذود عن مرماه، وتنفيذ الهجوم الخاطف، قبل أن يتصدى لرمية عبدالله مصطفى في الثواني الأخيرة، لينهي القادسية المباراة لمصلحته.

وأسفرت نتائج باقي المباريات التي جرت أمس الأول، عن فوز الكويت على برقان 31-16، وكاظمة على التضامن 47-21، والسالمية على الساحل 42-22.


وبذلك، ضمن "الأبيض" قمة الترتيب بـ28 نقطة، يليه السالمية ثانيا بـ25 نقطة، وظل برقان سادسا بـ 17 نقطة، والساحل قبل الأخير والتضامن الأخير بنقطتين لكل منهما.

مباريات اليوم

وتقام اليوم 4 مباريات في افتتاح الجولة الأخيرة من البطولة، حيث يلتقي في الرابعة والنصف عصرا النصر السابع بـ 16 نقطة مع اليرموك العاشر بـ 10 نقاط. وفي السادسة مساء يلعب القادسية الثالث بـ 24 نقطة مع الشباب الثاني عشر بـ 8 نقاط.

وفي السابعة والنصف مساء يلتقي خيطان الثالث عشر بـ7 نقاط مع الجهراء التاسع بـ12 نقطة على صالة الشيخ سعد العبدالله. فيما يلعب في الخامسة مساء كاظمة الرابع بـ23 نقطة مع الساحل قبل الأخير بنقطتين على صالة الاتحاد بالدعية.