علي الريس: أنجزنا رسائل توعوية خليجية عن العودة للمدارس

نشر في 23-09-2020
آخر تحديث 23-09-2020 | 00:00
المدير العام لمؤسسة الإنتاج البرامجي المشترك لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، علي الريس
المدير العام لمؤسسة الإنتاج البرامجي المشترك لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، علي الريس
شدد المدير العام لمؤسسة الإنتاج البرامجي المشترك لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، علي الريس، على الدور الذي تقوم به المؤسسة، بوصفها الذراع الإعلامية للأمانة العامة لمجلس التعاون.

وأشار إلى إنجازهم مجموعة جديدة من الرسائل الإعلامية التوعوية، بمناسبة العودة إلى المدارس، تضمنت عودة للمدارس بشكلها التقليدي قبيل جائحة كورونا، وصولا إلى التعليم أون لاين.

وتابع الريس: «استعانت المؤسسة بعدد من الاختصاصيين والتربويين، منهم عائشة العياف، التي أنجزت مجموعة رسائل تناولت تعريف الأطفال على الألوان والأصابع، وأيضا إدخال شخصيات (افتح يا سمسم)، بوصف المؤسسة صاحبة الامتياز، كما تضمنت الرسائل استخدام الحاسوب وورشة متخصصة للألوان».

وأوضح: «ضمن الدور الاجتماعي للمؤسسة، أقمنا أخيرا حفلا غنائيا ساهرا أحياه المطرب الشعبي الكويتي خالد الملا، وكان الحفل (أون لاين)، وتابعه الآلاف الذين باركوا التجربة».

واختتم الريس: «نحضر حاليا لعدد من المشاريع الجديدة، في مقدمتها إطلاق القناة التلفزيونية الخاصة بالمؤسسة عن طريق اليوتيوب، والتي ستكون إحدى المنصات التي تنطلق منها نتاجات المؤسسة، إضافة إلى تلفزيونات الدول الأعضاء في مؤسسة الإنتاج البرامجي المشترك لمجلس التعاون».

back to top