صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4567

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

شارلوت هوكينز تكشف عن معاناتها قبل ولادة إيلا روز

حلَّت ضيفة على برنامج «Good Morning Britain»

  • 23-09-2020

أفادت تقارير إعلامية، بأن مقدمة البرامج التلفزيونية والصحافية ومذيعة الأخبار البريطانية شارلوت هوكينز، التي استضافها برنامج Good Morning Britain، وتشارك في تقديم بعض فقراته أيضا على قناة ITV في فقرة Classic FM، قد عالجت الأوقات الصعبة التي مرَّت بها هي وزوجها عندما كانا يحاولان الحمل قبل أن تحمل ابنتهما الآن، إيلا روز.

وسبق لهوكينز أن قدَّمت برنامج Good Morning Britain منذ عام 2014، وناقشت كيف أصبحت هي وزوجها مارك هربرت قلقين، لأنهما لن يكونا أبوين، بعد معاناتهما لبعض الوقت من أجل الحمل، لكنهما أصبحا الآن والدين لابنتهما إيلا روز (5 سنوات)، والتي يسمونها "نعمة".

وبينت التقارير عينها، أن شارلوت اعترفت في مقابلة جديدة، بأنها تعبت سابقا، وأن زوجها سيُستقبل بأخبار سعيدة فيما كانا يحاولان الحمل "لبضع سنوات".

وقالت شارلوت: "كان الأمر صعبا. إنه شيء تتوق إليه، وتصلي من أجله، لكنه أحد الأشياء التي لا تعرف بالضرورة أنها ستحدث لك، وكنت قلقة حقاً من أن ذلك لن يحدث لنا، وكان علينا مواجهة حقيقة أنه لا يمكننا إنجاب الأطفال بشكل طبيعي".


وأضافت شارلوت أن ابنتها إيلا روز، التي رحَّبا بها في عام 2015، هي "نعمة"، بعد أن ظنا أنهما لن ينجبا طفلا.

وكان الزوجان السعيدان التقيا لأول مرة في عام 2003، واستمرا بصداقتهما مدة خمس سنوات قبل زواجهما عام 2008.

وبعيدا عن زواجها، قدَّمت الإعلامية الإنكليزية هوكينز عرضا مميزا خلال برنامجها "صباح الخير بريطانيا"، عندما ظهرت بإطلالة ملكية جذابة، بمناسبة انطلاق مسابقة أسكوت الملكية الخاصة بالخيول، بعد أن تسببت جائحة كورونا في غيابها عن الحدث، حيث ظهرت بفستان أسكوت مصنوع من الدانتيل الأزرق يشبه فستان الأميرة بياتريس الذي ارتدته العام الماضي، إضافة إلى قبعة مميزة.

ونشرت المذيعة شارلوت صورة لإطلالاتها المميَّزة عبر حسابها بـ"إنستغرام"، قبل انطلاق البث المباشر من البرنامج التلفزيوني الشهير، حيث ظهرت مرتدية فستانا من الدانتيل المذهل من Phase Eight، والذي يبلغ سعره 140 جنيها إسترلينيا، حيث تلقت شارلوت الكثير من التعليقات التي أثنت على إطلالتها، وكتب أحدهم: "تبدين جميلة"، وأضاف آخر: "لون مذهل عليك".