أرتورو فيدال يصل لميلانو تمهيداً لانتقاله للإنتر

نشر في 22-09-2020
آخر تحديث 22-09-2020 | 00:00
لاعب وسط منتخب تشيلي أرتورو فيدال
لاعب وسط منتخب تشيلي أرتورو فيدال
وصل لاعب وسط منتخب تشيلي أرتورو فيدال إلى مدينة ميلانو الإيطالية، لإتمام صفقة انتقاله إلى صفوف إنتر، وفق شريط فيديو بثه الموقع الرسمي لنادي "نيراتسوري".

وقال فيدال في هذا الفيديو المقتضب: "مرحبا ميلانو، مرحبا إنتر،

أنا هنا!"، في حين كتب النادي على "تويتر": "أرتورو فيدال يحط في ميلانو".

وكانت الصحف الإيطالية تحدثت عن رغبة أنطونيو كونتي، مدرب إنتر، في الحصول عل خدمات فيدال، الذي لعب تحت إشرافه عندما كان مدربا ليوفنتوس على مدى أربعة مواسم، توِّج فيها فريق السيدة العجوز بطلا للدوري (من 2012 إلى 2015).

وكشفت الصحف الإيطالية، أن فيدال (33 عاما) سيخضع للفحص الطبي الروتيني قبل التوقيع رسميا على عقده.

وكان السكرتير الفني في برشلونة رامون بلانيس، أوضح أن المفاوضات من أجل رحيل لاعب الوسط كانت قائمة طوال الأسبوع الماضي، لا سيما أن فيدال لا يدخل ضمن مخططات مدرب الفريق الجديد الهولندي رونالد كومان.

وقال بلانيس: "أريد أن أستغل هذه المناسبة، لكي أشكر أرتورو على السنتين اللتين أمضاهما في صفوفنا. إنه شخص رائع، ويملك قلبا وحضورا كبيرين، وكان عنصرا مهما ضمن المجموعة".

ميسي يودعه: سنفتقدك كثيراً

ودّع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، أمس الأول، اللاعب التشيلي أرتورو فيدال، زميله السابق في برشلونة، وأكد له أن الفريق سيفتقده بشدة.

وكتب ميسي على حسابه بـ"انستغرام" مرفقا صورة تجمعه بفيدال "عرفتك فقط من خلال مواجهاتنا كخصوم، ودائما ما بدوت لي كظاهرة، وبعد ذلك كنت محظوظا بالتعرف عليك شخصيا وفاجأتني أكثر".

وأضاف "لقد كانا عامين تشاركنا خلالها الكثير من الأشياء. غرفة الملابس واللاعبون سيفتقدون أرتور فيدال. أتمنى لك الأفضل في مرحلتك القادمة ومع فريقك الجديد. بالتأكيد سنلتقي مجددا".

back to top