صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4565

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

نادي الجهراء في طريقه لضم حسين الحربي من نادي الكويت

علمت "الجريدة" أن نادي الجهراء في طريقه للتعاقد مع لاعب الكويت حسين الحربي، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في الموسم المقبل.


وقطعت ادارة الجهراء شوطا كبيرا في مفاوضاتها مع نظيرتها في الكويت، التي ابدت سهولة كبيرة في المفاوضات لانتقال الحربي على سبيل الاعارة حتى نهاية الموسم المقبل.

ويسعى الجهراء، من خلال ضم الحربي، إلى تدعيم خط الوسط، بعد ان انهى مؤخرا ارتباطه بالتراضي مع المحترف لاعب خط الوسط العاجي بادي جيان، في ظل عدم ظهوره بالمستوى المأمول خلال فترة الإعداد الماضية والمباريات الودية التي شارك فيها تحت اشراف مدرب الفريق الصربي زوران ميلنكوفيتش، كما أنهت ادارة الفريق ارتباطها بالمهاجم الإسباني ذي الأصول الإفريقية ديمبلي. وتعمل ادارة الجهراء خلال الفترة المقبلة للدخول بقوة في سوق الانتقالات المحلية وإبرام أكثر من تعاقد لتعويض شطب اللاعبين التسعة من الفريق نهائيا، بسبب الإضراب الأخير والانقطاع عن التدريبات. وشطب مجلس ادارة النادي كلاً من الحارس بندر سليمان، وحمود ملفي، ومحمد سعد العجمي، ومحمد دهش، وبدر ناصر، ونواف مجهول، وإبراهيم العتيبي، وعمر علي، وعبدالله مبارك، وقررت منح الفرصة مجددا لبقية المضربين من فئة الشباب الصاعدين حديثا للفريق بعد الاتفاق مع اولياء أمورهم.