صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4565

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

نادي كاظمة يعبر نادي الساحل وروبرتو بيانكي يشيد بلاعبيه

مشاركة 3 محترفين والعبيد والعنزي للمرة الأولى

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي كاظمة على الساحل بأربعة أهداف من دون رد في المباراة التجريبية التي جمعتهما مساء أمس الأول على استاد الصداقة والسلام، ضمن استعدادات الفريقين لموسم 2020- 2021، الذي سينطلق 15 أكتوبر المقبل.

أحرز أهداف كاظمة الإسباني بابلو (هدفين) وبندر بروسلي والنيجيري اجاي، ليواصل البرتقالي عروضه الجيدة وتألق من صفوفه بابلو بشكل لافت للنظر، في حين لم يقدم الساحل شيئا يذكر في اللقاء.

وشهد اللقاء مشاركة لاعب الكويت السابق مشاري العبيد، الذي تم شطبه من الأبيض بسبب وجوده خارج البلاد للدراسة، في حين اتفقت إدارة النادي مع اللاعب للتعاقد معه، إضافة إلى عبدالله العنزي القادم الجديد من نادي النصر، إلى جانب المحترفين الأربعة. وباستثناء بابلو يحتاج اللاعبون إلى مزيد من الوقت للانصهار مع زملائهم.


بيانكي: اللاعبون يتأقلمون

وأعرب مدرب كاظمة الإسباني روبرتو بيانكي عن سعادته بالمستوى الذي قدمه الفريق، مضيفا في تصريح لـ "الجريدة" أن اللاعبين يتأقلمون بشكل جيد مع أسلوبه التكتيكي وهو أمر جيد جدا ويؤكد أن القادم سيكون أفضل كثيرا.

وأشاد بيانكي بما قدمه اللاعبون المحترفون في المباراة، مؤكدا أنهم في حاجة إلى مزيد من الوقت والتدريبات والمباريات للوصول إلى المستوى المأمول لا سيما في ظل توقفهم عن ممارسة اللعبة قبل الوصول إلى الكويت على غرار العديد من اللاعبين بسبب فيروس كورونا، لافتا إلى أنهم سيكون لهم بصمة مع البرتقالي في الموسم المقبل.

وأوضح أن كاظمة سيلعب مباراة ودية الأسبوع الجاري، ومباراتين أخريين قبل انطلاق الموسم جار الاتفاق عليهما، مؤكدا أن تأجيل انطلاق الموسم حتى 15 أكتوبر المقبل منحه مزيدا من الوقت لإعداد الفريق بشكل جيد، وهو أمر سيلقي بظلاله الإيجابية على مستوى ونتائج كاظمة في جميع البطولات التي سيشارك بها بداية بدوري التصنيف.