إعلان قائمة الأزرق لمباراتي الإمارات وسورية اليوم

نشر في 22-09-2020
آخر تحديث 22-09-2020 | 00:00
مبنى الاتحاد الكويتي لكرة القدم
مبنى الاتحاد الكويتي لكرة القدم
من المقرر أن يعلن الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم أسماء القائمة التي ستغادر إلى الإمارات يوم الخامس من أكتوبر المقبل، للدخول هناك في معسكر تدريب يتخلله مباراتان مع المنتخبين الإماراتي والسوري يومي 8 و12 أكتوبر المقبل، والتي تضم 35 لاعبا.

وكانت "الجريدة" قد ذكرت أن القائمة ستشهد انضمام بندر بورسلي ووليد التورة (كاظمة) وحمد القلاف (السالمية)، ومحمد صفر وبندر السلامة (العربي)، وعبدالعزيز بن ناجي (الكويت)، مع إعادة بعض اللاعبين الذين غابوا عن آخر تجمّع للمنتخب، ومنهم الحارسان حسين كنكوني (كاظمة)، وأحمد عادي الخالدي (السالمية)، وسيف الحشان (القادسية)، مع استبعاد بعض الأسماء من أصحاب الخبرة من بينهم فهد الأنصاري وطلال الفاضل.

في حين تردد انضمام عبدالعزيز علي مروي (القادسية)، واستبعاد حارس الكويت حميد القلاف، على أن تشهد القائمة بعض الوجوه التي تعد بمنزلة المفاجأة. وكان مدرب الأزرق ثامر عناد قد قرر إعلان القائمة اليوم تحسبا لأي ظروف، لا سيما تعرّض بعض لاعبي الكويت والعربي للإصابات في نهائي كأس سمو الأمير أمس.

إلى ذلك، لم يتلقّ اتحاد الكرة ردا من وزارة الصحة على إخضاع اللاعبين للحجر الصحة عقب العودة من الإمارات مدة 15 يوما، وهو الأمر الذي قد يهدد المعسكر بالإلغاء أو بتأجيل انطلاق موسم حتى انتهاء فترة الحجر في حال عدم استثناء لاعبي الأزرق.

back to top