باسم مرمر متفائل بلاعبي الأخضر ... ورد كرول يراها مختلفة

نشر في 21-09-2020
آخر تحديث 21-09-2020 | 00:00
مدرب فريق العربي اللبناني باسم مرمر - مدرب فريق الكويت لكرة القدم الهولندي رد كرول
مدرب فريق العربي اللبناني باسم مرمر - مدرب فريق الكويت لكرة القدم الهولندي رد كرول
بينما يرى مدرب فريق الكويت لكرة القدم الهولندي رد كرول مواجهات الكؤوس مختلفة عن مباريات الدوري الممتاز، أبدى نظيره في العربي، اللبناني باسم مرمر، تفاؤله بلاعبي الأخضر، وذلك في المؤتمر الصحافي الذي جمع المدربين أمس في مقر الاتحاد بالعديلية، بمناسبة المباراة التي تجمع بينهما اليوم في نهائي كأس الأمير.

وقال لاعب الكويت حسين حاكم، إن الأبيض نجح في العودة إلى مستواه المعهود، ونجح في حسم لقب الدوري الممتاز ومن قبله لقب ولي العهد، معربا عن أمله في أن تكلل مساعي فريقه بالموسم بحصد أغلى الكؤوس.

وأضاف أن الجاهزية كبيرة داخل صفوف الأبيض، استعدادا لمواجهة الأخضر، مشيرا إلى أن الحظوظ بين الفريقين تبقى متساوية في اتجاه حصد اللقب.

أعرب مرمر عن أمله في أن تخرج المباراة بالصورة التي تليق بالفريقين، مؤكدا أن الأخضر متعكش لتحقيق البطولات.

وقال إنه متفائل بلاعبي العربي وقدرتهم على إسعاد الجماهير، عطفا على الروح والأداء الذي شاهده في التدريبات خلال الأيام الماضية، مشيرا إلى أن الظهور المتواضع في مباراة الدور قبل النهائي أمام اليرموك جاء بسبب الحرص الزائد من اللاعبين على نتيجة المباراة.

وفي الختام، طمأن حارس العربي سليمان عبدالغفور جماهير الأخضر على جاهزية الفريق للمباراة النهائية، وقال إن الاستعدادات جاءت جيدة وسط ثقة كبيرة من اللاعبين بقدراتهم لتحقيق نتيجة إيجابية في المباراة.

بدوره قال كرول: "الفريقان كبيران، وهدفهما تحقيق الكأس، وهو ما يجعل المباراة مفتوحة على كل الاحتمالات، نحن في الكويت كان استعدادنا جيدا، وحاولنا التغلب كبقية الفرق على الآثار الناتجة عن جائحة فيروس كورونا".

وأضاف أن الغيابات التي يعانيها الأبيض محصورة في اللاعب طلال الفاضل بداعي الإصابة، معربا عن ثقته ببقية اللاعبين وقدرتهم على تعويض هذا الغياب والقيام بواجباتهم على أكمل وجه.

وشدد مدرب الكويت على أهمية التدريب الأخير للأبيض، والذي جرى أمس على استاد جابر، مشيدا بالعمل الجبار داخل نادي الكويت والمصاحب للعمل الفني من الأجهزة المساندة ومن قبلهم إدارة النادي.

back to top