عرض ملصقات باحثي الجامعة «أونلاين»

نشر في 21-09-2020
آخر تحديث 21-09-2020 | 00:00
جامعة الكويت
جامعة الكويت
أعلن قطاع الأبحاث في جامعة الكويت، تجميع الملصقات العلمية الخاصة بالباحثين، وعرضها عبر رابط إلكتروني للقطاع، مشيرا إلى إلغاء فعالية يوم الملصق العلمي السنوي، بسبب ما تمرُّ به البلاد من ظروف صحية فرضتها مواجهة فيروس كورونا.

وفي هذا السياق، أفاد نائب مدير الجامعة للأبحاث د. رشيد العنزي بأن قطاع الأبحاث يلتزم بتوصيات مجلس الوزراء وتعليمات الجهات الصحية في البلاد الخاصة بتطبيق التباعد الاجتماعي وتقليل التجمعات، وسياسة جامعة الكويت الخاصة بحماية منتسبيها.

ولفت إلى أنه من هذا المنطلق، تم إلغاء فعاليات يوم الملصق العلمي بشكلها السنوي، والتي كان مقرراً إقامتها خلال شهر مارس في كليتي التربية والهندسة والبترول بمواقعهما الجديدة في مدينة صباح السالم الجامعية بالشدادية، وتجهيز الملصقات العلمية المشاركة لهذا العام لوضعها في رابط إلكتروني موحد على الموقع الإلكتروني لقطاع الأبحاث، حتى يتسنى لجميع الباحثين والمهتمين الاطلاع على الإنجازات العلمية والبحثية لأعضاء هيئة التدريس، والمدرسين المساعدين وطلبة الدراسات العليا.

وأضاف العنزي أنه «سيتم قريباً إعلان المتميزين والفائزين بجائزة أفضل ملصق علمي في الكليات الإنسانية والعلمية، كما سيتم تكريمهم بالحفل السنوي الذي يقيمه القطاع في بداية كل عام أكاديمي».

back to top