خاص

منيرة الهويدي لـ الجريدة•: خطة إعلامية لتغطية الانتخابات البرلمانية

أكدت أن وزارة الإعلام بدأت إنتاج فيلم وثائقي عن فيروس كورونا

نشر في 21-09-2020
آخر تحديث 21-09-2020 | 00:02
 وكيلة وزارة الإعلام منيرة الهويدي
وكيلة وزارة الإعلام منيرة الهويدي
أكدت وكيلة وزارة الإعلام منيرة الهويدي، أن العمل جار حالياً على قدم وساق بشأن التحضير للانتخابات البرلمانية القادمة، موضحة أن الوزارة أعدت خطة إعلامية متكاملة لتغطية هذا العرس الديمقراطي، وإظهاره في أفضل صورة، بما يعكس روح الديمقراطية في الكويت.

وقالت الهويدي لـ"الجريدة"، إنه "تم تشكيل فريق عمل من القطاعات المعنية لوضع الخطوط الرئيسية لآلية العمل المتعلقة بكل الأمور الفنية والتحريرية للتغطية الإعلامية للانتخابات، لاسيما أن الوزارة حريصة على ان تحظى هذه المناسبة الوطنية بتغطية إعلامية مميزة جداً، تستخدم خلالها أفضل وأحدث الأجهزة المتطورة والدقيقة، بهدف نقل الحدث والمشهد العام أولا بأول للجمهور".

وأردفت أن "وزارة الإعلام ستواصل تميزها في التغطية الإخبارية الانتخابات، خصوصا بعد النجاح الكبير الذي حققته في تغطيتها للانتخابات السابقة خلال السنوات الماضية"، مبينة أن الوزارة ستعرض عدداً من الفلاشات والبرامج الحوارية مع بعض الشخصيات، بهدف تحفيز المواطنين والناخبين على المشاركة في هذا اليوم الوطني.

وأشارت إلى أن "الوزارة بدأت إنتاج فيلم وثائقي عن جائحة كورونا، يتضمن توثيق مرحلة ظهور الجائحة في البلاد، والإجراءات الحكومية قبل وأثناء الوباء حتى الآن".

وبينت اننا "حريصون على أن يكون الفيلم مادة توثيقية للأحداث التي صاحبت الجائحة من مختلف الجهات والمؤسسات الحكومية، والجهود التي بذلت من تلك الجهات للتعاطي والتعامل مع الوضع العام الذي شهد تغيرا في كثير من الخدمات الحكومية، لاسيما بعد تطبيق الحظر الجزئي ثم الحظر الكلي، وأخيراً بعد رفع بعض القيود وعودة الحياة إلى طبيعتها في البلاد بشكل تدريجي على عدة مراحل".

back to top