صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4563

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

الصراع يتجدد بين العربي والقادسية في دوري اليد

يلتقي اليوم العربي مع القادسية، والكويت مع برقان، في أقوى مباريات الجولة الرابعة عشرة قبل الأخيرة من الدوري العام لكرة اليد.

يتجدد الصراع بين الغريمين العربي والقادسية، عندما يلتقيان في الـ 6 مساء اليوم، ضمن الجولة الرابعة عشرة قبل الأخيرة من دوري الدمج العام لكرة اليد، وفي 7:30 مساء تقام مباراة لن تقل أهمية بين الكويت وبرقان، ويسبقهما في 4:30 عصرا مباراة السالمية مع الساحل، وتجرى المباريات الثلاث على صالة الشيخ سعد العبدالله بمنطقة صباح السالم، بينما يلعب في 5 مساء كاظمة مع التضامن على صالة مركز الشهيد فهد الأحمد بالدعية.

اللقاء المنتظر

وتعتبر المباراة الأولى بين العربي "الثالث" والقادسية "الرابع"، برصيد واحد 22 نقطة، وبفارق الأهداف، اللقاء المنتظر اليوم، لما فيه من منافسة خاصة، سواء على المستوى الفني أو حتى الجماهيري، وكذلك لحسم المركز الثالث وفك الشراكة في النقاط.

وسيحاول الأخضر المنتشي بفوزه على برقان، الجمعة الماضية، مواصلة عروضه القوية، واستغلال معنويات لاعبيه المرتفعة لعبور عقبة القادسية الساعي كذلك إلى دك حصون القلعة الخضراء، وتقديم عرض جيد، مرتكزا على خبرة لاعبيه.


وسيخوض العربي اللقاء مدعوما بتألق علي نصير وزميله مهدي الحداد، بينما يرتكز الأصفر على خبرة مهدي القلاف وعبدالعزيز نجيب وناصر بوخضرا.

الكويت وبرقان

في المباراة الثانية، يسعى الكويت المتصدر بـ26 نقطة إلى مواصلة مشواره في البطولة بدون عثرات، معتمدا على وفرة لاعبيه وعنصري السرعة والخبرة المتوفرين لديه، بينما يأمل برقان السادس بـ17 نقطة نفض غبار النتائج السابقة، والظهور بشكل جيد رغم صعوبة اللقاء.

وستكون الفرصة سانحة امام السالمية الثاني بـ23 نقطة لتحقيق فوز سهل على الساحل قبل الأخير بنقطتين، وينطبق الأمر نفسه على كاظمة الرابع بـ22 نقطة، عندما يلتقي التضامن الأخير بنقطتين.

ويعاني السالمية في لقاء اليوم من إصابة 4 لاعبين بفيروس كورونا، هم الحارس حسن صفر وحسين سلمان وفواز يوسف وعلي البلوشي، إضافة إلى مدرب الفريق د. أحمد فولاذ ومساعده علي الخضر.