صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4567

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

بنك بوبيان يشارك في اليوم العالمي للتنظيف

  • 21-09-2020

حرصاً منه على المشاركة في الفعاليات التي ترفع درجة الوعي بالحفاظ على البيئة، شارك بنك «بوبيان» الكويت والعالم أكبر حملة تنظيف بمناسبة (اليوم العالمي للتنظيف) World Cleanup Day، والتى تولت تنظيمها لأول مرة في الكويت مبادرة النوير التطوعية وشارك فيها الآلاف.

وتطوع أكثر من 150 من موظفي البنك في الحملة التي شارك فيها آلاف الكويتيين والمقيمين، وتم من خلال تنظيف جزء كبير من منطقة الخويسات بشقيها البري والبحري، حيث تم رفع مئات الأطنان من المخلفات والنفايات بدعم من جميع أجهزة الدولة.

وترأس فريق «بوبيان» التطوعي كل من نائب الرئيس التنفيذي عبدالله التويجري، والمدير العام للبنك وليد الياقوت، حيث ضم الفريق موظفي البنك، وشركة «بوبيان تكافل».

وقال الياقوت «جاءت مشاركة البنك في اليوم العالمي للتنظيف انطلاقاً من حرصنا على دعم المبادرات المحلية والإقليمية والعالمية، التي تهدف إلى الحفاظ على البيئة وتنمي الوعي بذلك».


وأضاف أن إدارة البنك، وانطلاقاً من الاستراتيجية الخاصة به للمسؤولية الاجتماعية، تولي الحفاظ على البيئة أهمية خاصة، ولا تدخر أي جهد من أجل دعم المبادرات والفعاليات التي تنظم في الكويت من أجل هذه الأهداف.

وتقدم الياقوت بالشكر لمنظمي الحملة، وعلى رأسهم الشيخة انتصار سالم العلي مؤسسة مبادرة النوير التطوعية، كما تقدم بالشكر إلى جميع الجهات الراعية والداعمة للمبادرة وجميع المتطوعين المشاركين فيها.

من جهتها، قالت الشيخة انتصار إنه تحت مظلة شركة النوير الكويتية المنظمة لهذا الحدث شارك آلاف المتطوعين في تنظيف جزء كبير من منطقة الخويسات، بهدف زيادة الوعي، وتحقيق تغيير ننشده جميعًا في السلوكيات لهدف أسمى... «كويت نظيفة وصحية».

ووجهت الشيخة انتصار الشكر لأسرة البنك، وعلى رأسهم عادل الماجد نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للبنك، للمساهمة السخية في دعم الفعالية، ومشاركة عدد كبير من موظفيه كمتطوعين في المبادرة.