بنك الخليج: حلول تمويلية لدى وكلاء السيارات المعتمدين

نشر في 21-09-2020
آخر تحديث 21-09-2020 | 00:00
 مساعد المدير العام للاتصالات المؤسسية في بنك الخليج أحمد الأمير
مساعد المدير العام للاتصالات المؤسسية في بنك الخليج أحمد الأمير
يحرص بنك الخليج على توفير جميع الخدمات المصرفية والتمويلية لعملائه في مختلف القطاعات، وأحد أهم القطاعات التي يعمل البنك على تمويلها هو قطاع السيارات، حيث يقدم حلولًا تمويلية يستفيد منها العملاء الراغبون باقتناء سيارة، بالتعاون مع جميع وكلاء بيع السيارات في الكويت.

وحول الحلول التمويلية للسيارات التي يقدمها البنك، قال مساعد المدير العام للاتصالات المؤسسية في البنك، أحمد الأمير: «نولي في البنك أهمية كبرى لعملائنا، ونسعى لراحتهم من خلال وجود موظفي البنك في معارض السيارات في الفترتين الصباحية والمسائية لخدمة جميع العملاء، ومساعدتهم من أجل اقتناء السيارة التي يحلمون بها بشروط ائتمانية ميسرة وخدمة مميزة ومكاتب تمنح الخصوصية للعميل لتعزيز تجربته المصرفية. كما نحرص على تقديم هذه الخدمات وفق أعلى معايير الجودة، ومع تطبيق إجراءات الوقاية الصحية التي تعتمدها وتوصي بها وزارة الصحة في دولة الكويت».

ويقدم البنك قروض السيارات للجميع، من عملاء البنك أو عملاء بنوك أخرى، سواء كانوا كويتيين أو غير كويتيين، بشرط أن يكون الراتب 300 د.ك فأكثر.

باقة للصفوف الأولى

وتزامناً مع الظروف التي يمر بها العالم من جراء انتشار فيروس «كورونا»، أطلق «الخليج» باقة من العروض الجديدة لأبطال الصفوف الأمامية من المواطنين الذين في مواجهة تداعيات انتشار الفيروس والحد منها. وفي ظل شراكته المتينة والمميزة مع وكلاء بيع السيارات، يقدم البنك هذه العروض لأول مرة لعملاء «الخليج» والبنوك الأخرى.

خدمة في المعارض

ويمكن للعملاء التعرف على جميع التفاصيل المتعلقة بباقة الصفوف الأولى، والعروض الأخرى وشروطها وأحكامها من خلال موظفي المبيعات المباشرة للبنك المتواجدين على فترتين صباحية ومسائية، في أكثر من 40 معرضًا للسيارات الجديدة والمعتمدة.

تقديم سهل

ويحرص البنك على تسهيل المعاملات المصرفية للعملاء، ويولي اهتمامًا كبيرًا لرفع مستوى رضاهم عن الخدمات التي يقدمها. ومن هذا المنطلق، سهّل «الخليج» عملية تقديم طلب قرض سيارة من خلال الموقع والتطبيق الإلكتروني للبنك، إضافة إلى زيارة أي فرع من فروعه المنتشرة حول الكويت.

بساطة ومرونة

تتسم السياسة الائتمانية للبنك بالبساطة والمرونة لتناسب جميع العملاء، فضلا عن دقة وسرعة إتمام جميع إجراءات القرض الاستهلاكي. وتشمل هذه السياسة تمويل السيارات الجديدة والمعتمدة، وتمويل الدراجات النارية والقوارب البحرية، حيث بإمكان العميل الحصول على القرض الاستهلاكي بحد أقصى 25,000 دينار مدة سداد تصل إلى 5 سنوات حسب الشروط الائتمانية للبنك، على أن يتم احتساب قيمة القرض الممنوح على صافي الراتب. وتجدر الإشارة هنا إلى إمكانية تسديد العميل المقترض لمبلغ القرض المتبقي أو بعضه في أي وقت يشاء، دون احتساب رسوم إضافية أو فوائد مستقبلية.

السياسة الائتمانية للبنك تتسم بالبساطة والمرونة لتناسب جميع العملاء
back to top