مساعد البلوشي: طرح «كذاب أدري» و«دخيل الله» قريباً

يستعد لإطلاق «ميني ألبوم» جديد برعاية «روتانا»

نشر في 21-09-2020
آخر تحديث 21-09-2020 | 00:01
المطرب مساعد البلوشي
المطرب مساعد البلوشي
انتهى المطرب مساعد البلوشي من تسجيل اثنتين من الأغنيات «السنغل» المقرر طرحها قريبا، كما يعكف على الانتهاء من «ميني ألبوم» جديد يطلقه برعاية «روتانا».
كشف المطرب مساعد البلوشي عن انتهائه من تسجيل أغنيتين جديدتين، إحداهما بعنوان «كذاب أدري»، كلمات محمد الغرير، وألحان الأنين، وتوزيع مشاري اليتيم، والثانية بعنوان «دخيل الله»، كلمات نهار، وألحان ماجد المخيني، وتوزيع شيروز.

وقال البلوشي إن الأغنيتين سيتم طرحهما قريبا عبر «يوتيوب»، برعاية شركة روتانا، التي جدد عقده معها فبراير الماضي، وتم العمل على الأغنيتين خلال فترة الحظر التي فرضتها أزمة كورونا، وتم وضع اللمسات الأخيرة والتسجيل بعد فك الحظر والسماح بالعودة للعمل مع الحذر والحيطة.

وأضاف أنه بمجرد طرح الأغنيتين الجديدتين ستبدأ مرحلة التجهيز لـ«ميني ألبوم» جديد، يضم 4 أو 5 أغنيات، كما تم الاتفاق على أعمال بتوقيع عدد من الملحنين والشعراء كمشعل العروج ونواف عبدالله وياسر أبوعلي وماجد المخيني وعبدالله العامر ورزان ووشم.

وحول اسم الألبوم الجديد، أفاد البلوشي بأنه لا يفضل تسميته بالطريقة المعتادة التي يحمل فيها اسم إحدى الأغنيات، ما يجعل انتباه المستمعين يتجه صوب أغنية معينة، وهو ما يظلم بقية الأغنيات، لذلك قرر في السنوات الأخيرة طرح الألبوم الذي يحمل اسمه، والعام الذي يطرح فيه، ولذلك سيكون اسم الميني ألبوم الجديد «مساعد البلوشي 2021»، وهو ما انتهجه العديد من المطربين في السنوات الأخيرة، لضمان تكافؤ الفرص بين أعمال الألبوم الواحد.

ولفت الى أنه اختار طرح «ميني ألبوم» وليس ألبوما كاملا، رغم أهميته لرصيد الفنان، نظرا للفترة الاستثنائية جراء كورونا، معتبرا طرح ألبوم كامل في الظروف الحالية «غلطة»، لأن الأغنيات لن تأخذ حقها من تركيز الفنان وصناع العمل، أو من الجمهور المنشغل بالعديد من الأمور والأزمات في الفترة الحالية، ولذلك يعد طرح الميني ألبوم موازنة منطقية ومناسبة للظرف الحالي، وتضمن زيادة رصيد الفنان، وتواصله مع جمهوره، وتركيز الطرفين على المنتج النهائي.

الأعراس والحفلات

وحول عودة الأعراس والحفلات، عبر البلوشي عن اشتياقه الشديد للقاء الجمهور، مضيفا أنه بدأ تلقي بعض الحجوزات لأعراس داخل الكويت خلال نوفمبر وديسمبر المقبلين، حيث يترقب الجميع قرارا بالسماح بعودة الأفراح مع أخذ الاحتياطات اللازمة لضمان سلامة الحضور.

وأبدى تفاؤله باستئناف الحفلات الغنائية، خاصة مع مبادرة شركة روتانا لتنظيم حفلات اليوم الوطني السعودي، المقرر انطلاقها 22 الجاري، والتي تضم باقة من ألمع نجوم الوطن العربي على مدى 5 أيام متتالية، ما يبشر بعودة حركة الحفلات لطبيعتها وانتظام اللقاءات الجماهيرية في الفترة المقبلة.

back to top