صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4567

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

نبيل شعيل وعبدالله الرويشد ومطرف المطرف يغنون في الدمام

  • 21-09-2020

كشفت الهيئة العامة للترفيه في السعودية أن 3 من نجوم الأغنية الكويتية سيشاركون في حفلات اليوم الوطني السعودي الـ90، حيث نشرت بوسترات لمواعيد حفلات المطربين نبيل شعيل، وعبدالله الرويشد، ومطرف المطرف، المقرر أن تقام الخميس المقبل في مدينة الدمام بالصالة الخضراء.

ومن المرتقب أن يقدم بلبل الخليج نبيل شعيل خلال الحفل باقة منتقاة من أجمل وأرقى أغنياته التي يتفاعل معها الحضور، وأشهرها أغنيات «فوق السما» و«عالم أحبابي» و«المحبة» و«مو قليل»، وأغنيته الجديدة «شنو صاير»، التي أطلقها الشهر الماضي عبر «يوتيوب»، كلمات مصطفى طالب مجباس، وألحان وتوزيع ميثم علاء الدين، ومكس وماستر جاسم محمد، وإشراف أحمد الصانع.


بدوره، يجهز سفير الأغنية الكويتية الفنان عبدالله الرويشد باقة من أجمل أعماله التي اشتاق الجمهور لسماعها بطريقة الحفلات اللايف، ومنها «أنا مو ولهان»، و«خسرتيني»، و«أحترق»، و«يبيلك قلب»، و«تذكرني»، و«وطن عمري»، و«سولف علي».

وللمطرب الشاب مطرف المطرف حضوره وجمهوره الخاص، حيث يشارك في الحفل شاديا بأجمل أعماله، إلى جانب أحدث إصداراته أغنية «من كل عقلك»، التي انطلقت قبل أيام بكلمات الشاعر عادل عواد، والملحن محمد بودلة.

الحفل يقام الخميس المقبل في الصالة الخضراء