نور: منسجمة مع بشار الشطي فنياً

تتأهب للمشاركة في مسلسل «العالقون» المقرر عرضه عبر «نتفليكس»

نشر في 21-09-2020
آخر تحديث 21-09-2020 | 00:05
الفنانة نور تتوسط نجوم عمل مسلسل «بيت بيوت»
الفنانة نور تتوسط نجوم عمل مسلسل «بيت بيوت»
يستعد فريق عمل مسلسل «العالقون» لانطلاق التصوير قريباً، حيث يُعرض رقمياً عبر منصة نتفليكس العالمية.
عبَّرت الفنانة نور عن سعادتها بالمشاركة الأولى لها عبر المنصة الرقمية (نتفليكس)، من خلال مسلسل «العالقون»، معتبرة أنها خطوة مهمة في مشوارها الفني، بعدما أصبحت المنصات الرقمية منافسا شرسا للتلفزيون والسينما وطرق العرض التقليدية.

وأوضحت أن المسلسل مكوَّن من 7 حلقات، وتم تكثيفه بشكل كبير لأجل العرض الرقمي، وهو ما يجعله تجربة فريدة، ويقف في المنطقة الوسط بين المسلسلات المطوَّلة الممتدة لـ 30 حلقة على الأقل وربما أكثر، كما يختلف عن العرض السينمائي، وهو ما يجعل التجربة أكثر إثارة وجاذبية.

وكشفت نور أن العمل يدور في إطار اجتماعي محمَّل بالمشاعر والعواطف الإنسانية، حيث يناقش عدة مشكلات أسرية، ويجسِّد الفنان بشار الشطي دور الابن، فيما تجسِّد هي دور الأم، التي تقدِّم التضحيات من أجل إنقاذ ابنها، الذي يرتبط بعلاقة حب مع الفنانة بثينة الرئيسي.

عنوان فلسفي

وأوضحت أن «العالقون» هو عنوان فلسفي يشير من بعيد إلى قصة أبطال العمل العالقين بأشخاص رحلوا عن حياتهم، وما زال لهم تأثير واقع، ويقدِّم المسلسل رؤية جديدة ومختلفة تماما عن الأعمال الدرامية المعتادة، كما تم تسريع الأحداث بشكل كبير، ليشعر المشاهد بجرعة درامية مكثفة تحمل الكثير من التشويق، وتكشف عن مفاجآت كبيرة بالحلقات الأخيرة.

وأعربت نور عن سعادتها بفريق العمل من الشباب وكبار النجوم الذين يتجدد التعاون معهم في تجربة مختلفة ومثيرة، ومنهم الفنانون بشار الشطي وعبدالعزيز الحداد وبثينة الرئيسي وعبدالله التركماني وشايع الشايع وعبدالله عبدالرضا ومحمد عاشور وصمود المؤمن ومحمد عاشور وحسن عبدال، ومهدي برويز، إلى جانب نخبة من نجوم الفن الكويتي والخليجي.

ولفتت إلى أن المسلسل من تأليف الكاتبة نوف السلطان، ومعالجة درامية فيصل البلوشي، وإخراج عباس اليوسفي.

فيلم رومانسي

وقالت نور إن المسلسل يجدد تعاونها مع بشار الشطي، وهذا يسعدها كثيرا، حيث ينسجمان معاً على المستوى الفني، ويتضح ذلك بقوة على الشاشة، كما برز من خلال النجاح الذي حققاه أخيرا في الفيلم الرومانسي «يا بعده»، بمشاركة نور الغندور وغدير السبتي وأسمهان توفيق وانتصار الشراح وليالي دهراب وكفاح الرجيب وأحمد البارود، ومن إخراج لولوة عبدالسلام، وتم تصوير أحداثه في جورجيا.

عودة التصوير

وحول مسلسلها «مع الحرملك»، أوضحت نور أنها تترقب استئناف تصوير العمل، حيث تم الانتهاء من تصوير 15 حلقة من أحداثه قبل رمضان الماضي، وتوقف بسبب أزمة كورونا، ومن المرتقب العودة لموقع التصوير بالتعاون مع نجوم العمل، منهم: الفنان جاسم النبهان وباسمة حمادة وعبدالله بوشهري وفرح الصراف وباقة كبيرة من النجوم. والعمل من تأليف آمنة الغنيم، وإخراج خالد جمال.

يُذكر أن نور تصوِّر حاليا مشاهدها في مسلسل «بيت بيوت»، بمشاركة مريم الصالح وهبة الدري ومرام البلوشي وانتصار الشراح.

أترقب استكمال تصوير مسلسل «مع الحرملك»
back to top