صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4598

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

سونيا بن عمار تنضم إلى فريق عمل «Scream 5»

تصوير الفيلم قبل نهاية الشهر الجاري في أول أدوارها المهمة

  • 20-09-2020

ذكرت تقارير إعلامية، أن الممثلة الفرنسية العربية الصاعدة من أصول تونسية سونيا بن عمار، انضمت إلى فريق العمل في فيلم

"Scream 5"، لإعادة إطلاق فيلم الرعب الشهير. وتعمل سونيا أيضا مغنية وعارضة أزياء.

وسيُخرج مات بيتينيلي أولبين وتايلر جيليت ​الفيلم، خلفا لمخرج الرعب الراحل ويس كرافن، الذي أخرج أفلام "Scream" الأربعة السابقة.

وكشفت المصادر عن عودة نيف كامبل إلى دورها، جنبا إلى جنب مع كورتني كوكس وديفيد أركيت.

ومن المتوقع أن يبدأ تصوير فيلم "Scream 5" قبل نهاية الشهر الجاري باستديو يقع في ويلمنغتون بولاية نورث كارولينا، كما يشارك في الفيلم جاك كويد وجينا أورتيغا وديلان مينيت.

وسيكون دور سونيا (21 عاما) في "Scream 5"، أول دور مهم لها في فيلم روائي طويل، لاسيما أنها سبق أن لعبت دور البطولة في فيلم Jappeloup للمخرج غيوم كانيه.

وسونيا مولودة في باريس من أصول عربية تونسية بولندية، ولها عدد كبير من المتابعين على وسائل التواصل الاجتماعي، وتعيش بين فرنسا وكاليفورنيا.


وكانت سونيا درست الموسيقى في جامعة جنوب كاليفورنيا بكلية بيركلي للموسيقى، وتعاونت مع جيسون كوينفيل، المنتج الموسيقي لبعض أكبر أغاني The Weeknd، في عام 2019، لتقديم أول ألبوم لها مع أغنية "Joyride"، حيث تعمل حاليا على أول ألبوم منفرد لها.

وفي عام 2018، ظهرت سونيا في مقطع الفيديو الموسيقي لكالفن هاريس وسام سميث "Promises"، وقدمت عروضا حية في كوتشيلا، جنبا إلى جنب مع الدس جي الفرنسي بيتيت بسكوت.

ولأنها تمثل عالميا النموذج الصاعد، عملت عمار في دولتشي آند غابانا، ميو ميو، كارولينا هيريرا وشانيل، من بين العلامات التجارية المرموقة الأخرى.

ويتم تمثيل سونيا قانونيا من طرف جوناثان بيكرمام وجيريمي باربر وجينا جاتس في الأعمال الفنية والنشاطات التجارية لها.

وسبق أن شاركت في عرض دولشي آند غابانا، وخطفت الأنظار، حيث تغنى بها النقاد، لشعرها الكستنائي الحريري، وبشرتها الناعمة الناصعة البياض، وتوقعوا لها مكانا في الصدارة.

وسونيا، هي ابنة المنتج والموزع السينمائي ورجل الأعمال المعروف طارق بن عمار، وزوجته الممثلة البولندية بيتا بن عمار. وطارق هو ابن شقيق سيدة تونس الأولى سابقاً، وسيلة بورقيبة، وللمليونير باع طويل في مجال الإعلام، تشارك مع رئيس وزراء إيطاليا الأسبق سليفيو بيرلسكوني في مشاريع سابقة.

كما لفتت سونيا، وفق ما نشرت التقارير، انتباه البريطانيين بقوة العام الماضي، حين ارتبطت لفترة قصيرة ببروكلين بيكهام، نجل ديفيد وفيكتوريا، ونشر لها عدد من الصور التي التقطت لهما في جزر المالديف وباريس وغيرهما، قبل أن يتركا بعضهما.