روبرتو بيانكي: سعيد بالمركز الثالث... وسننافس على الألقاب

كاظمة يواجه الساحل الأحد وراحة للاعبين اليوم

نشر في 18-09-2020
آخر تحديث 18-09-2020 | 00:05
جانب من مباراة كاظمة واليرموك
جانب من مباراة كاظمة واليرموك
أعرب بيانكي عن سعادته بالفوز على اليرموك 3-1، وتحقيق المركز الثالث لكأس سمو الأمير، مؤكداً أن الفريق على الطريق الصحيح، وسينافس على الألقاب في الموسم المقبل.
يحصل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي كاظمة على راحة من التدريبات اليوم، على أن يستأنفوا تدريباتهم مجدداً غداً، استعدادا للموسم الرياضي المقبل

202١-202٠.

يذكر أن الفريق نجح في تحقيق الفوز على اليرموك في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع لبطولة كأس سمو الأمير، بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ومن جانب آخر، تم الاتفاق على إقامة مباراة ودية تجمع البرتقالي مع الساحل في السابعة من مساء بعد غد (الأحد) على استاد الصداقة والسلام، بناء على رغبة الجهاز الفني.

بيانكي: مركز مهم

أكد مدرب كاظمة، الإسباني روبرتو بيانكي، أن تحقيق الفوز بالمركز الثالث في كأس سمو الأمير أمر مهم، وهو بمنزلة مكافأة للاعبين على الجهود التي بذلوها والمستويات التي قدموها.

وقال بيانكي، في تصريح خاص لـ"الجريدة": "أنا سعيد بالمركز الثالث، رغم أحقيتنا بالوجود في المباراة النهائية للبطولة، لكن هذه هي كرة القدم".

وأضاف: "لسوء الحظ، لن يكون لدينا متسع من الوقت لتجهيز الفريق بالشكل الذي نتمناه للموسم المقبل، لاسيما للاعبين الأجانب الذين يحتاجون إلى مزيد من الوقت للتكيف مع أسلوب الفريق، لكن على أية حال سنستغل الأيام المتبقية قبل انطلاق الموسم على تجهيزهم بشكل جيد".

ولفت إلى أن اللاعبين الأجانب الذين تعاقد معهم كاظمة دخلوا التدريبات بالفعل، مبينا أنه كما أكد سلفاً يتعين عليهم بذل مزيد من الجهد كي يتمكنوا من حجز أماكن في التشكيل الأساسي، وهو ما يعني وجود منافسة قوية مع اللاعبين المحليين، وبالطبع ستصب في مصلحة الفريق.

وأوضح أنه شاهد العديد من مباريات الدوري الكويتي قبل مجيئه إلى البلاد، «وهو دوري تنافسي إلى حد ما»، مؤكدا أنه من الطبيعي أن تكون الأندية التي تتمتع بأكبر قدر من الإمكانات المادية هي الأقوى، لكونها قادرة على جلب لاعبين أكفاء محليين وأجانب، لذلك يعد الكويت والقادسية الأقوى، مشددا على أنه يخطط كي يكون كاظمة قويا في الملعب من خلال العمل الجاد، وامتلاك الفريق لاعبين موهوبين، بدعم مجلس الإدارة وجهاز الكرة.

back to top