صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4565

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

رنا الفارس: تسريع وتيرة إنجاز ضاحية N10 في المطلاع

سباع الدوسري لـ الجريدة•: N6 الضاحية الوحيدة بلا صخور

زارت وزيرة الأشغال العامة وزيرة الدولة لشؤون الإسكان د. ‫رنا الفارس‬ الضاحية N10 في مشروع مدينة المطلاع السكنية وذلك للوقوف على آخر المستجدات بالمشروع.

وقالت الفارس في تصريح صحافي على هامش الزيارة مساء أمس الاول إنها حرصت خلال الزيارة على الاجتماع بالمقاول المسؤول في موقع المشروع، والتأكيد على ضرورة تسريع وتيرة الإنجاز في عملية التنفيذ، وذلك من أجل ضمان سرعة تسليم المشروع للمواطنين.


من جانبه، كشف رئيس لجنة مدينة المطلاع التطوعية سباع الدوسري، ان ضاحية N10 تمثل اصعب ضواحي مدينة المطلاع من حيث صلابة الارض الصخرية مقارنة بباقي ضواحي المدينة، مشيراً الى ان اهتمام الوزيرة بهذه الضاحية دون غيرها حرصاً منها على استعجالها نظراً لصلابة ارض هذه الضاحية.

وقال الدوسري في تصريح لـ "الجريدة" أمس، ان اللجنة قامت بإرسال عينات من ضواحي مدينة المطلاع الى مختبر في الامارات الشقيقة بالاضافة الى عينة اخرى اجريت بأحد مختبرات البلاد تفيد بأن N10 هي الضاحية الاكثر صلابة ثم N11 ثم N12 ثم ثلثين من N8، مبيناً ان الضاحية الوحيدة التي لا يوجد بها صخور هي N6 في الوقت الذي تمثل ضاحية N9 احدى الضواحي التي تمثل 80 في المئة منها "دفان" و20 في المئة صخورا.

واضاف ان هناك عينة تم ارسالها الى مختبر في السعودية ولم تصل نتيجتها بعد، مبيناً ان طبيعة الصخور الموجودة في ارض مدينة المطلاع حسب التقارير تسمى Stand stole.