يوسف بو سكندر يطالب اتحاد الكرة بإعادة النظر في عدد المحترفين

نشر في 15-09-2020
آخر تحديث 15-09-2020 | 00:00
يوسف ناصر يحاول المرور
يوسف ناصر يحاول المرور
طالب أمين سرّ نادي كاظمة يوسف بو سكندر اتحاد الكرة بإعادة النظر في عدد المحترفين بكل فريق، مشيرا إلى أن المواهب الكويتية من حقّها أن تأخذ فرصة أكبر للتعبير عن نفسها.

وقال بوسكندر إن كاظمة وما يقدّمه الجيل الجديد للبرتقالي، في إشارة الى لاعبي فريق الكرة بالنادي، يستحق إعادة النظر في وجود عدد المحترفين البالغ 5 في كل فريق.

وأضاف أن كاظمة في مواجهتي القادسية والكويت أثبت أن لديه جيلا واعدا من اللاعبين، وأن مجلس الإدارة كان محقا عندما دعم رئيس جهاز الكرة فواز بخيت، حين قرر الاعتماد على الصاعدين لبناء فريق جديد قادر على المنافسة.

وعن مستوى التحكيم في مباراة الدور قبل النهائي بين كاظمة والكويت، التي أدارها الحكم يوسف النصار، خصوصا أن كاظمة اعترض على وجوده، بيّن بوسكندر أن الاعتراض على النصار جاء لعدم حصوله على الشارة الدولية، في حين أنه تم تعيين حَكَم دولي للمباراة المماثلة التي جمعت العربي واليرموك، وهو ما يتنافى مع مبدأ تكافؤ الفرص.

واعترف أمين سر كاظمة بأن النصار كان جيدا في إدارته للمباراة، معربا عن أمله في تطور أكثر لمستوى التحكيم للارتقاء بمستوى اللعبة بصورة أفضل خلال الموسم الجديد.

وكشف بوسكندر عن احتجاج قدّمه ناديه على مشاركة يوسف ناصر كلاعب هاو في المواجهة التي جمعت كاظمة والكويت في الدور قبل النهائي لكأس الأمير، مؤكدا أن مشاركة اللاعب من وجهة نظر كاظمة غير قانونية، وهو ما يستوجب اتخاذ القرار المناسب.

وعن موقف اللاعبين المعارين في صفوف كاظمة بيّن أن ناديه توصل إلى اتفاق مع خيطان لاستمرار عمر الحبيتر، في حين تمتد إعارة شبيب الخالدي من الساحل حتى نهاية الموسم الجاري.

back to top