بداية باهتة للموسم الجديد في «الليغا»

نشر في 14-09-2020
آخر تحديث 14-09-2020 | 00:00
No Image Caption
جاءت بداية الموسم الجديد في بطولة إسبانيا لكرة القدم باهتة، لاسيما في غياب القطبين ريال مدريد بطل الموسم الماضي، ووصيفه برشلونة، فأسفرت أول مباراتين أقيمتا أمس الأول عن تعادل ايبار مع سلتا فيغو سلبا، ثم فوز غرناطة على أتلتيك بلباو 2-صفر.

أقيمت المباراة الأولى بين ايبار وسلتا فيغو في ملعب متواضع هو ايبوروا، الذي يتسع فقط لـ8 آلاف، لكن الجمهور لم يكن موجودا، بسبب تداعيات فيروس كورونا.

وجاءت المباراة مملة طوال الدقائق التسعين، كما تدل نتيجتها، وكانت أبرز أحداثها طرد السنغالي باب ديوب من ايبار، لتلقيه البطاقة الصفراء الثانية في المباراة قبل نهايتها بثلاث دقائق.

وفي المباراة الثانية بين غرناطة واتلتيك بلباو، نال لاعب الأول الفنزويلي يانغل هيريرا شرف تسجيل باكورة أهداف الموسم بكرة رأسية، مستغلا تمريرة عرضية من أنخل مونتورو (49)، قبل أن يضيف لويس ميا الهدف الثاني في أول مباراة له في "الليغا".

ويستهل ريال مدريد حملة الدفاع عن لقبه الأسبوع المقبل عندما يحل ضيفا على ريال سوسييداد الباسكي، في حين يستهل برشلونة مشواره بالبطولة المحلية الأسبوع الذي يليه، بعد أن منحت الرابطة الإسبانية الأندية التي أنهت مشوارها القاري في وقت متأخر بضعة أيام إضافية للراحة.

back to top