نادي السالمية يدرس ملفات المعارين وعادي يعود للنصر

نشر في 13-09-2020
آخر تحديث 13-09-2020 | 00:00
شعار نادي السالمية
شعار نادي السالمية
عاد الفريق الأول لكرة القدم بنادي السالمية إلى التدريبات أمس، بعد الخلود للراحة منذ مباراته السابقة أمام الكويت الأربعاء الماضي في ربع نهائي كأس الأمير، والتي فاز فيها "الأبيض" بأربعة أهداف لهدفين.

وشهدت تدريبات "السماوي" حضورا منقوصا، بعد رحيل اللاعبين المعارين: حسين الموسوي، ومساعد طراد، وأحمد عادي، إلى جانب نواف المنصور، الذي انتقل إلى الساحل على سبيل الإعارة اعتبارا من الموسم الجديد، كما غاب عن تدريبات "السماوي" فهد مرزوق، حيث يعاني اللاعب إصابة عضلية تعرَّض لها في مباراة الكويت الأخيرة.

وعلمت "الجريدة" أن الجهاز الفني لـ"السماوي"، بقيادة سلمان عواد، إلى جانب جهاز الكرة في طريقهما لحسم قائمة الموسم الجديد، وسط رغبة من الجهاز الفني للاعتماد على العناصر الشابة والتضحية ببعض عناصر الخبرة.

وقال مصدر في السالمية إن إدارة النادي ستدخل من جديد في مفاوضات مع إدارة النصر من أجل تجديد إعارة الحارس أحمد عادي، مشيرا إلى أن تجديد الإعارة لم يُحسم بعد، وهو ما ينطبق على اللاعب مساعد طراد، حيث تسعى إدارة "السماوي" إلى تجديد إعارة اللاعب بالاتفاق مع نظيرتها في نادي الكويت.

وأضاف أن اللاعب حسين الموسوي، والذي عاد إلى النادي العربي، على طاولة إدارة السالمية من أجل الاحتفاظ بخدماته، لاسيما أن اللاعب أبدى مرونة في الاستمرار بمشواره بعيدا عن "القلعة الخضراء"، على عكس إصراره السابق في العودة إلى صفوف العربي وأخذ مكانه في توليفة المدرب الجديد اللبناني باسم مرمر.

back to top